Skip links

تجارب بوتكس المعده لـ 3 حالات بالنتائج والآراء

تجارب بوتكس المعده
عملية بوتكس المعدة هي عملية بسيطة تتم بدون تدخل جراحي باستخدام المنظار كبديل لعمليات السمنة، وللأشخاص الذين يرغبون في التخلص من الوزن الزائد بدون جراحة، تعرفوا معنا من خلال تجارب بوتكس المعده على المزيد عنها في المقالة التالية.

تجارب بوتكس المعده

بعد البحث عن أفضل دكتور تغذية والاستقرار لإجراء بوتوكس المعدة للعديد من الحالات، نشارككم أعزائي القراء في الفقرات التالية بعض تجارب بوتكس المعده التي تمت في عيادات لايت كلينك بنتائج جيدة جداً.

10 كيلو جرامات في ثلاثة أسابيع

بعد الخضوع لعملية بوتكس المعدة كانت النتائج مفاجئة للغاية حيث فقدت من وزني حوالي 10 كيلو جرامات في 3 أسابيع، لم أتوقع أن تظهر النتائج بهذه السرعة وأنصح بالتجربة لكل من يرغب في التخلص من الكثير من الوزن في فترة قصيرة وبطريقة صحية أو من لديه مناسبة ما ويرغب في مظهر أفضل.

لم أعاني من أي آثار جانبية، ولم تكن لدي أية مشكلات صحية تمنع من الإجراء، أجريت فقط بعض التحليلات في البداية للتأكد من نسبة الهرمونات، وسألني الطبيب عن الأدوية التي أتناولها، وهل أجريت أي إجراء تجميلي يستخدم فيه البوتكس أم لا.

كانت العملية بسيطة وتمت تحت التخدير الموضعي، وبعد العودة للمنزل استغرقت في النوم، وفي صباح اليوم التالي، تناولت الطعام بشكل طبيعي، وبدأت في ممارسة الرياضة في نهاية الأسبوع، واعتقد أنه بنهاية فعالية حقن البوتكس لن أكون في حاجة لجلسات أخرى.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

نتائج تجارب بوتكس المعده بعد شهرين

إحدى تجارب بوتكس المعده سيدة ثلاثينية تقول: أنا متزوجة منذ عدّة سنوات زاد وزني بعد العديد من تجارب الحمل والولادة من 60 كيلو جرامًا إلى 98، ما جعلني أشعر بفقدان الثقة بالنفس، وانعكس ذلك على قدرتي على التخلص من الوزن الزائد بالطرق الطبيعية.

تجارب بوتكس المعدهتجربتي مع بوتوكس المعدة

قررت الخضوع لعملية البوتكس بعد أن سمعت عنها في إحدى البرامج التليفزيونية، وأجريت أبحاثي للتعرف على العملية أكثر، إلى أن اتخذت قراري وخضعت للعملية، أجريت بعض التحليلات والفحوصات لمعدل التمثيل الغذائي، والهرمونات، وتعرف الطبيب على تاريخي الطبي، وسبب رغبتي في الخضوع للعملية، وقدم لي ما أحتاجه من معلومات لفهم العملية أكثر.

ذهبت للعملية في التاسعة صباحًا، وانتهت في نصف ساعة فقط، وبعدها عدت للمنزل وبدأت في تناول بعض الأدوية التي أوصى بها الطبيب، إلى جانب شرب السوائل، وتناول مسكنات الألم، زال الشعور بالتعب والإرهاق في اليوم التالي وتمكنت من ممارسة أنشطتي اليومية.

نتائج تجارب بوتكس المعده بعد شهرين

خسرت 7 كيلو جرامات فقط في أول أسبوعين، وفي نهاية الشهر الأول خسرت 10 كيلو جرامات، وشعرت بالرضا عن النتيجة، وبالرغم من انخفاض معدل فقدان الوزن في الشهر الثاني حيث خسرت 7 كيلو جرامات أخرى في الشهر الثاني، إلا أنني راضية عن النتيجة تمامًا، خاصة أنني لطالما أمضيت شهورًا في اتباع حميات قاسية وممارسة الرياضة بدون جدوى.

تجارب بوتكس المعده بعد عملية ربط الأمعاء

كنت أعاني من السمنة المفرطة وتمكنت من خسارة 40 كيلو جراماً في ستة أشهر بعد عملية ربط الأمعاء، ولكن عادت إلىّ الشهية مرة أخرى وأصبحت أرغب في تناول الطعام بكثرة، ولأنني بذلت الكثير من الجهد لأصل لهذه النتيجة، شعرت بالقلق والخوف من تراكم الخلايا الدهنية ورجوع الوزن مرة أخرى وخسارة ما حققته، لذلك أوصى الطبيب بخوض تجربة بوتكس المعدة للتحكم في الشهية مرة أخرى.

خضعت للإجراء وأنا أهدف لخسارة 20 كيلو جرامًا أخرى خلال الستة أشهر القادمة، وهو ما أحتاجة للوصول لمعدل الوزن المثالي، وبعد مرور 3 أشهر بعد عملية البوتكس وممارسة الرياضة، والحفاظ على العادات الغذائية السليمة، خسرت 15 كيلو جرامًا في 4 أشهر، والآن وأنا أقترب من النتائج التي حلمت بها، يمكنني الخضوع لجلسة بوتكس أخرى أو اثنتين، وأوصي الجميع بأن التجربة تستحق العناء.

وفي النهاية عزيزي القارئ بعد أن تعرفنا معًا على تجارب بوتكس المعده بالنتائج والآراء، نرجو أن نكون قد تمكنا من الإجابة عن كل أسئلتكم واستفساراتكم، ولمزيد من الاستفسارات والأسئلة يمكنكم التواصل معنا لحجز موعد استشارة لدى د. أشرف قورة استشاري السمنة والنحافة في مركز لايت كلينك من خلال الاتصال على الرقم: 00201287871616

احجز موعد كشفك الآن

"*" indicates required fields

الدولة*
MM slash DD slash YYYY

اترك تعليقاً