Skip links
سعر حقنة الميزوثيرابي

سعر حقنة الميزوثيرابي لـ 3 مناطق بالجسم ومتى تظهر النتيجة؟

تعتبر حقن الميزوثيرابي من أهم طرق العلاج غير الجراحية لمشكلة الدهون في مناطق الجسم، وأيضاً لعلاج بعض مشكلات البشرة، ولكن ما هو سعر حقنة الميزوثيرابي؟ وهل يختلف السعر تبعاً لعوامل معينة أم أنه واحد؟ وما هي استخدامات حقن الميزوثيرابي؟ وما هي فوائدها؟ ومتى تظهر نتائج الميزوثيرابي؟ تابعوا مقالنا اليوم أعزائنا القراء لمعرفة إجابة كل تلك التساؤلات.

ما هي حقنة الميزوثيرابي؟

يعبر مصطلح الميزوثيرابي عن إحدى طرق العلاج التجميلية غير الجراحية التي تتم عن طريق الحقن لأهداف وأغراض مختلفة، فهناك حقن الميزوثيرابي للتخسيس، وحقن الميزوثيرابي لعلاج مشكلات البشرة، وأيضاً هناك الميزوثيرابي للشعر لعلاج التساقط وخلافه، وحقنة الميزوثيرابي هي حقنة تحتوي على مزيج من المواد التي تحتاجها الحالة وفقاً للهدف المراد تحقيقه، وعادة ما تحتوي على بعض الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والإنزيمات وبعض العقاقير والأدوية، ويتم تحديد هذه المواد ونسبتها لكل حالة على حده، ويحتاج العلاج بحقن الميزوثيرابي إلى عدة جلسات.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

ما فوائد واستخدامات حقنة الميزوثيرابي؟

يُطلق على حقن الميزوثيرابي للتخسيس أيضاً حقن إذابة الدهون أو حقن تفتيت الدهون، وهي تعمل بشكل أساسي على إذابة الخلايا الدهنية المترسبة في منطقة ما من الجسم مثل البطن أو الذراعين أو الأرداف أو الأجناب أو غيرها من المناطق، وبعد إذابة تلك الدهون يتم التخلص منها ذاتياً عن طريق الجهاز اللمفاوي للجسم وتخرج منه، وبالتالي تقل نسبة الدهون الموضعية بدون جراحة أو عمليات، كما يساعد الميزوثيرابي أيضاً على تقليل الترهل والسيلوليت في بعض الحالات وشد الجلد، ومن الممكن استخدامها إلى جانب نظام غذائي للتخسيس لتحقيق أفضل نتائج.

سعر حقنة الميزوثيرابي
نتائج المتابعة على الدايت مع جلسات ميزوثيرابي

سعر حقنة الميزوثيرابي

عندما يتم البحث في أي إجراء تجميلي فإن الأسعار والتكلفة بالطبع تعتبر من أهم ما يتم التساؤل عنه والرغبة في معرفته من معلومات، فمثلما يعد الاستعداد الجسدي والنفسي والمعنوي هام لأي إجراء تجميلي، فإن الاستعداد المادي والمالي أيضاً يعتبر في غاية الأهمية، وعليه سوف نقدم لكم كل ما يهمكم معرفته عن أسعار حقن الميزوثيرابي في الفقرات القادمة، فأكملوا القراءة.

لماذا يختلف سعر حقنة الميزوثيرابي من بلد لأخرى؟

توجد عدة عوامل تؤدي إلى اختلاف سعر حقن الميزوثيرابي وتباينها، شأنها في ذلك شأن كافة الإجراءات التجميلية الأخرى، ومن أهمها ما يلي:

  • الدولة التي يتم بها الإجراء.
  • الحالة الاقتصادية وسعر العملة في الدولة.
  • شهرة المركز أو العيادة التجميلية.
  • شهرة الطبيب ومدى خبرته وكفاءته.
  • في بعض الدول قد يتدخل التوزيع الجغرافي للمناطق في تحديد التكلفة.
  • تكلفة السياحة العلاجية إن وجدت.
سعر حقنة الميزوثيرابي
نتائج نظام غذائي مع الميزوثيرابي وجلسات هايفو

ما العوامل التي تحدد سعر حقنة الميزوثيرابي؟

بالإضافة إلى الاختلاف والتباين من دولة إلى أخرى ومن مركز أو عيادة إلى أخرى، فمن الممكن أيضاً أن يختلف سعر حقن الميزوثيرابي تبعاً لعوامل أخرى في نفس العيادة أو المركز كما يلي:

  • مكونات وأنواع حقن الميزوثيرابي المُستخدمة للحالة.
  • التكلفة الكلية لعدد الحقن المطلوب استخدامها في الجلسات.
  • كمية الدهون المراد التخلص منها.
  • عدد المناطق التي سوف يتم العمل عليها.
  • ما إذا كانت الحالة سوف تتبع نظاماً غذائياً أو أي نوع من الجلسات أو الإجراءات الأخرى إلى جانب الميزوثيرابي.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

سعر حقنة الميزوثيرابي للبطن

لأن البطن من أهم وأشهر مناطق تراكم وترسب الدهون الموضعية للعديد من الأسباب سواء عند النساء أو الرجال وفي أعمار مختلفة، فإن استخدام حقن الميزوثيرابي للبطن يعتبر من أشهر وأهم الاستخدامات، وقد يختلف سعر الميزوثيرابي للبطن في مصر من حالة لأخرى وفقاً لعدد الجلسات، حيث يتم تحديد التكلفة الدقيقة بعد الكشف ودراسة الحالة وتحديد متطلباتها، ولكن قد يتراوح في المتوسط ما بين 4,500 إلى 10,500 جنيه مصري تقريباً، ولكن نؤكد أن هذا متوسط تقريبي فقط وقد يختلف.

سعر حقنة الميزوثيرابي للأرداف

لا يختلف الأمر كثيراً في حقن الميزوثيرابي للأرداف عنها في منطقة البطن، فالأرداف – وخاصة بالنسبة إلى النساء – تعد من أكثر أماكن ترسب الدهون الموضعية شيوعاً، مما قد يتطلب البحث عن حل للتخلص من هذه الدهون، وتعتبر علاجات الميزوثيرابي بالطبع من أهم الخيارات لحل هذه المشكلة، ووفقاً لكمية الدهون المراد التخلص منها والعوامل الأخرى التي ذكرناها، فقد تتراوح التكلفة في المتوسط من 4000 إلى 10000 جنيه مصري تقريباً.

سعر حقنة الميزوثيرابي للوجه

من الممكن أن تُستخدم حقن الميزوثيرابي للوجه للتخلص من الدهون الزائدة أو لحل مشكلات البشرة المختلفة واستعادة نضارتها والتخلص من عيوبها، وقد تكون التكلفة هنا أعلى منها في حالة حقن الميزوثيرابي للتخسيس، وبالنسبة إلى متوسط تكلفتها في هذه الحالة فإنها تكون للجلسة كما يلي:

  • في مصر تتراوح التكلفة ما بين 150 – 600 دولار أمريكي تقريباً.
  • في تركيا قد تتراوح التكلفة ما بين 300 – 700 دولار أمريكي تقريباً.
  • في الولايات المتحدة الأمريكية قد تتراوح التكلفة ما بين 450 – 800 دولار أمريكي تقريباً.

متى تظهر نتائج حقن الميزوثيرابي؟

قد يختلف توقيت ظهور نتائج حقن الميزوثيرابي للتخسيس تبعاً لنوع الحقن المُستخدم، ومدى استجابة الحالة، وكمية الدهون المراد التخلص منها، وعدد المناطق التي يتم العمل عليها ومساحتها، وأيضاً ما إذا كانت الحالة تتبع أنظمة غذائية مصاحبة للإجراء أو لا، ولكن بشكل عام تبدأ النتيجة في الظهور منذ الجلسة الثالثة تقريباً، وتكون النتيجة النهائية مع انتهاء البرنامج العلاجي بالكامل.

سعر حقنة الميزوثيرابي
جلسات ميزوثيرابي مع تفتيت دهون موضعية

والآن أعزائنا القراء، بعد أن تعرفنا معاً على سعر حقنة الميزوثيرابي في أكثر من دولة ولأكثر من منطقة بالجسم، وأيضاً العوامل التي تحدد سعر حقنة الميزوثيرابي وتؤدي لاختلافه، إذا كنتم تريدون اتخاذ تلك الخطوة أو الاستفسار عن أي تفاصيل، يمكنكم بكل ترحيب أن تتواصلوا معنا.

احجز موعد كشفك الآن

"*" تحدد الحقول المطلوبة

الدولة*
هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

اترك تعليقاً