Skip links
أفضل حقن التخسيس الجديدة

أفضل حقن التخسيس الجديدة | أنواع وفوائد وأضرار وأسعار

تعتبر حقن التخسيس الجديدة من أفضل الطرق لعلاج السمنة المُفرطة أو المساعدة في مرحلة التخسيس، فإن كان هدف من أهدافك هو التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن أو أي منطقة في الجسم والحصول على قوام مثالي دون اللجوء إلى الجراحة، فأنت في المكان المناسب.

فهناك ما يُعرف بحقن التخسيس الجديدة والتي تقدم نتائج مذهلة بدون عمليات جراحية، هل تساءلت يومًا إذا كانت هذه الحقن آمنة أم تسبب أضرار؟ وهل تتساءل عن عدد الجلسات المناسبة والوقت المناسب لرؤية النتائج المرضية؟ فإننا هنا لنقدم لك إجاباتها وأكثر من ذلك بكثير في لايت كلينك كما سنتعرف عن أفضل حقن تخسيس البطن وسنوفر لك المعلومات والنصائح الهامة لتحقيق أهدافك في الحصول على جسم مثالي.

حقن التخسيس الجديدة

تحتوي حقن التخسيس الجديدة على مكونات تساهم في تفتيت وتحليل الدهون في الأماكن المستهدفة مثل البطن، الفخذين، والأرداف، دون الحاجة إلى جراحة أو تدخل جراحي كما تعتبر هذه الحقن فعالة في تحسين مظهر الجلد بشكل عام مما يؤدي إلى تحقيق القوام المثالي الذي يطمح الناس للحصول عليه.

حقن الميزوثيرابي

حقن الميزوثيرابي تعد من حقن التخسيس الجديدة والتي تعد من الحلول الفعالة للتخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن، فإنها عبارة عن حقن تحتوي على مزيج من الفيتامينات والمعادن ويتم حقنها بعمق يصل إلى 2 مم في الجلد وتستهدف الطبقة الدهنية في الطبقة الوسطى من البطن، كما تُستخدم انواع الميزوثيرابي للتخسيس للتخفيف من السمنة الموضعية وتحفيز عملية حرق الدهون وتحسين الدورة الدموية ومرونة الجلد بالإضافة إلى أنها تستخدم في علاج السيلوليت.

وتوجد أنواع متعددة من الميزوثرابي ومن أفضلها حقن الفوسفاتيديل كولين PC، حيث تحتوي على مادة الفوسفاتيديل التي تعزز عملية حرق الدهون وتعمل على تحسين مرونة الجلد، يتم إجراء هذه الحقن مباشرة في الطبقة الدهنية تحت الجلد في مناطق مثل البطن، والفخذين، والأرداف.

اقرأ أيضاً: حقن الميزوثيرابي للبطن | 6 فروقات عن شفط دهون البطن

حقن الميزوثيرابي للتخسيس

حقن بوتكس المعدة

تم اكتشاف أن حقن البوتكس للتخسيس تؤدي إلى إبطاء حركة المعدة وهذا يساهم في زيادة فترة هضم الطعام وتعزيز الشعور بالشبع لفترة أطول، حيث تتم هذه التقنية بشكل غير جراحي باستخدام المنظار الطبي، حيث يمر الإجراء بعدة خطوات منها أن يتم تقييم حالة المريض وتحديد جرعة البوتكس المناسبة وإعداده للإجراء، ثم يتم تخدير الفم وإدخال المنظار الطبي لحقن البوتكس في جدار المعدة أو العصب الموصل إلى المعدة، وبعد الحقن يتم مراقبة المريض ومتابعته للتأكد من عدم وجود مضاعفات.

يمكنك إجراء بوتكس المعدة بعيادات لايت كلينك، لحجز استشارة يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرأ أيضاً: حقن المعده بالبوتكس.. أحدث الطرق غير الجراحية لمكافحة السمنة

حقن ديوكسيوكولات للتخسيس

تستخدم حقن تفتيت الدهون محلولًا يحتوي على ديوكسيكولات الصوديوم، حيث يتم حقن هذا المحلول لتفتيت الدهون والخلايا الدهنية، مما يساعد على التخلص من الدهون الزائدة في الجسم.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

فوائد حقن التخسيس الجديدة

هناك الكثير من فوائد حقن التخسيس، ومنها:

  • أنه علاج قصير المدى ولا يحتاج لوقت طويل في التعافي أو الإقامة في العيادة.
  • يعمل على تحسين مرونة الجلد.

حقن تخسيس في الصيدليات

حقن التخسيس تعد واحدة من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين يسعون لفقدان الوزن بشكل فعال، حيث يمكن العثور على العديد من هذه الحقن في الصيدليات، ولكن يجب دائمًا استخدامها تحت إشراف طبيب متخصص.

حيث إن الاستخدام الخاطئ أو غير الآمن لهذه الحقن قد يسفر عنه آثار جانبية خطيرة وتأثيرات غير مرغوب فيها ويتعين على الطبيب تقييم الحالة الصحية العامة للشخص قبل توجيهه نحو استخدام هذه الحقن، بالإضافة إلى تقديم التوجيهات الصحيحة بشأن الاستخدام الآمن والفعال لهذه الإجراءات.

تجربتي مع حقن التخسيس

تحكي امرأة تجربتها بعد أن قامت باستخدام حقن التخسيس الجديدة، فتقول:

“بمرور الوقت بدأت أشعر بعدم الراحة بسبب زيادة وزني بشكل كبير، وبعد تفكير طويل قررت أخيرًا تجربة حقن التخسيس، ولكن في هذا الوقت ظهرت الشكوك في ذهني في البداية لكنني شعرت بالارتياح عندما ألقى الطبيب نظرة على تاريخي الطبي وأعطاني النصيحة لتجربة الحقن.

بدأت التجربة بزيارة عيادات لايت كلينك، حيث أجريت المقابلة الأولية مع الطبيب لتقييم حالتي وشرح طريقة عمل الحقن والتأثيرات المحتملة، وبعد التأكد من عدم وجود مشكلات صحية تمنع استخدام الحقن بدأت جلسات الميزوثيرابي.

وخلال الأسابيع الأولى القليلة لاحظت تحسنًا ملحوظًا في مظهري وشعرت بزيادة في مستوى الطاقة، وكانت الجلسات غير مؤلمة تماماً ولن تسبب لي أي آثار جانبية ملحوظة، وبعد أن انتهيت قام الطبيب بتقديم النصائح الغذائية وتمارين اللياقة البدنية التي ساعدتني في تعزيز نتائج الحقن، بعد مرور 4 أشهر من جلسات حقن الميزوثيرابي استطعت فقدان حوالي 10 كجم”

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حقن المعدة بعد 7 شهور

نتائج حقن التخسيس الجديدة

يمكنك من خلال حقن التخسيس الجديدة الحصول على القوام المثالي، تحديداً حقن بوتكس المعدة وحقن الميزوثيرابي، حيث يحققون أفضل النتائج، ولحجز استشارة بعيادات لايت كلينك لمعرفة التقنية الأنسب، يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

موانع استخدام حقن التخسيس

هناك أشخاص غير مؤهلين لهذا الإجراء، وهما:

  • الذين يعانون من الحساسية المُفرطة تجاه مكونات الحقن.
  • الإصابة باضطرابات في الدم.
  • الذين يعانون من التهابات الجلد أو الأمراض الجلدية بشكل عام.
  • المشاكل الصحية الخطيرة مثل أمراض السكري والقلب وارتفاع ضغط الدم، يجب استشارة الطبيب قبل تلك الإجراءات.
  • النساء الحوامل.

تكلفة حقن التخسيس

ولمعرفة تفاصيل أكثر يسعدنا التواصل مع لايت كلينك وسيتم الرد في أسرع وقت.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

كم عدد جلسات الميزوثيرابي؟

يستغرق الميزوثيرابي من 10-12 حقنة وبين كل حقنة 4 إلى 6 أسابيع.

كم عدد جلسات بوتكس المعدة؟

بوتكس المعدة يحتاج لحقنة واحدة فقط، ولكن تأثيرها يستمر لمدة 6 أشهر فقط ويمكن تجديد مفعولها مجدداً بعد مرور هذه المدة.

ما هي أفضل أنواع حقن التخسيس الجديدة؟

أحد أفضل أنواع حقن التخسيس الجديدة هو حقن بوتكس المعدة، حيث تتمثل فعالية هذه الحقن في قدرتها على إبطاء حركة المعدة مما يزيد من فترة هضم الطعام ويعزز الشعور بالشبع لفترة أطول.

هل هناك أضرار لحقن التخسيس؟

هناك بعض الأضرار التي قد تهم الكثير من الأشخاص المقبلين على هذه الخطوة، ومن ضمن هذه الأضرار:

  • الشعور ببعض التورم في مكان الحقن، ولكن ذلك يختفي بمرور الوقت.
  • الشعور بالقليل من الحكة، ولكن يعطيك الطبيب كريم موضعي للتخفيف من هذه الحكة.
  • الإحساس بالقليل من الحرق عند الحقن، ولكن ذلك يعد من التأثيرات قصيرة المدى ولا تسبب أي أضرار وتختفي في فترة قصيرة بعد الإجراء.

في النهاية، أصبح بالإمكان تحقيق نتائج ملموسة وفعالة في عملية فقدان الوزن دون الحاجة إلى إجراءات جراحية مكلفة أو مؤلمة وذلك من خلال حقن التخسيس الجديدة، إلا أنه من الضروري التأكد من أن استخدام هذه الحقن بشكل آمن تحت إشراف طبي متخصص، ولحجز استشارة بعيادات لايت كلينك، يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرأ أيضًا: حقن المونجارو للتخسيس | 8 أسئلة هامة عنها وإجاباتها

احجز موعد كشفك الآن

"*" تحدد الحقول المطلوبة

الدولة*
هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

اترك تعليقاً