Skip links
حقن تخسيس في الصيدليات

حقن تخسيس في الصيدليات | معلومات ستعرفها لأول مرة

توسعت خبرة الأطباء في عالم التجميل لتشمل القدرة على التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم، ومن هنا أصبح هناك وجود لحقن تخسيس في الصيدليات، ومن بين تلك المناطق المشهورة التي تشكل تحدياً في التخلص من الدهون هي منطقة أسفل الذقن والفخذين والأرداف، وبالرغم من صعوبة التخلص من تلك الدهون عبر الحميات الغذائية أو التمارين الرياضية إلا أن حقن إذابة الدهون التي سوف نتعرف عليها بالتفصيل في لايت كلينك أصبحت من الحلول المثالية والفعالة.

حقن تخسيس في الصيدليات

حقن التخسيس في الصيدليات أصبحت من أفضل الخيارات للأشخاص الذين يسعون لفقدان الوزن وتحسين مظهرهم الجسدي بطريقة غير جراحية، وتعد الصيدليات مكان آمن للعديد من الأشخاص للحصول على الحقن التخسيس، حيث يتوفر العديد من المنتجات والعلاجات المختلفة التي تساعد في تحقيق أهداف فقدان الوزن ولكن من الضروري تجنب استخدام حقن التخسيس دون اللجوء إلى استشارة طبيب وإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة لأن الاستخدام بشكل عشوائي لحقن التخسيس في الصيدليات دون استشارة طبيب متخصص ومن قبل طبيب يتسبب في الكثير من الأمراض الخطيرة.

طريقة استخدام حقن التخسيس

يتم استخدام حقن تخسيس البطن والأرداف والذقن وأي منطقة تحتوي على نسبة عالية من الدهون تحت تأثير التخدير الموضعي، حيث يتم استخدام كريم مخدر على الجلد قبل العملية بين 30 إلى 35 دقيقة، ثم بعد ذلك يتم تنظيف وتعقيم الجلد بعناية، وبعد ذلك يقوم الطبيب بحقن مواد تذيب الدهون بعمق في الجلد وتتشكل فقاعات صغيرة تختفي سريعًا بعد الحقن ثم بعد ذلك يقوم الطبيب بتدليك الجلد وتطبيق مضاد حيوي موضعي.

وتعتمد فعالية هذه الحقن على تركيبتها المتميزة من مواد كيميائية وطبيعية وتعمل هذه المواد بشكل متناغم على تقليل عدد الخلايا الدهنية في المناطق التي بها دهون، مما يؤدي إلى تفتيت الخلايا الدهنية وبالتالي يتم التخلص منها عبر عمليات الإخراج الطبيعية في الجسم، ومن أفضل الحقن المستخدمة في التخسيس هي حقن بوتكس المعدة والميزوثيرابي، ولمعرفة المزيد من التفاصيل يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب.

طريقة استخدام حقن التخسيس

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

مميزات استخدام حقن التخسيس

إذا تم الحقن بإشراف طبيب متخصص، فإنها ستعطيك أفضل النتائج في وقت قصير دون حدوث أي آثار جانبية ومن أكثر فوائد حقن تخسيس في الصيدليات أنها تعمل على:

  • انخفاض تكلفة حقن التخسيس مقارنة بالإجراءات والتقنيات الأخرى.
  • التحسين من مظهر الجسم بشكل عام.
  • عدم الحاجه إلى إتباع الكثير من التعليمات بعد العملية، حيث أن مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون تكون كبيرة أما في حالة استخدام حقن التخسيس ليس هناك آثار أو مدة طويلة للتعافي.
  • التقليل من الدهون التي ممكن أن تسبب الكثير من الأمراض.
  • عدم الحاجة إلى فترة استراحة طويلة مما يتيح للأشخاص القيام بأنشطتهم اليومية بسرعة بعد العلاج.
  • عدم وجود ألم أثناء الإجراء مقارنة بالتقنيات والإجراءات الأخرى.
  • تعتبر حقن تخسيس في الصيدليات إجراءًا غير جراحي وذلك يقلل من المخاطر والمضاعفات المرتبطة بالجراحات التجميلية التقليدية.

اقرأ أيضاً: 5 مميزات لـ حقن تفتيت الدهون | وهل هي آمنة؟

أفضل أنواع حقن تخسيس في الصيدليات

فيما يلي أفضل أنوع حقن التخسيس:

الميزوثيرابي للمعدة

تستخدم حقن الميزوثيرابي في البطن للتخسيس وتفتيت الدهون والتخلص منها، ويتم حقنها في طبقة تُعرف بالميزوديرم بهدف التخلص من الدهون الزائدة وشد المنطقة المترهلة.

بوتكس المعدة للتخسيس

استخدام حقن البوتوكس في المعدة يعزز من عملية فقدان الوزن عبر تخفيف نشاط عضلات المعدة، بالإضافة إلى ذلك تستهدف حقن البوتوكس تعزيز شعور المريض بالشبع لفترة أطول من المعتاد مما يقلل من الرغبة في تناول الطعام.

لمعرفة تفاصيل أكثر على بوتكس المعدة والميزوثيرابي في لايت كلينك يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب وسنكون سعداء بالرد عليك.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

حقن بوتكس المعدة

الآثار الجانبية لحقن التخسيس

  • استخدام ابر التنحيف قد يتسبب في ظهور بعض الآثار الجانبية المحتملة.
  • من الآثار الشائعة لحقن تخسيس في الصيدليات الألم أو الحساسية في مكان الحقن، وتغيرات في الجهاز الهضمي مثل الغثيان والإسهال.
  • قد تحدث زيادة في معدل ضربات القلب والدوار أو الصداع بالإضافة إلى تغيرات في الشهية والنوم.
  • يجب استخدام ابر التنحيف بحذر للأشخاص الذين يعانون من أمراض مثل أمراض القلب والشرايين وارتفاع ضغط الدم.
  • ينبغي استشارة الطبيب قبل البدء في استخدامها لتجنب الآثار اجانبية التي من الممكن أن تنتج عنها.

نصائح لاستخدام حقن تخسيس في الصيدليات

لتقليل الآثار الجانبية المحتملة لحقن التنحيف، يمكن إتباع بعض الخطوات الوقائية:

  • إتباع تعليمات الطبيب بدقة وعدم تجاوز الجرعة الموصى بها.
  • تجنب تناول الأطعمة الدهنية والثقيلة قبل استخدام الإبر.
  • شرب الكثير من الماء لمنع الجفاف والحفاظ على الترطيب.
  • ضمان الحصول على الراحة والنوم الجيد.
  • الحفاظ على نمط حياة صحي وممارسة الرياضة بانتظام.

ما هي مدة فاعلية حقن التخسيس؟

تستمر فاعلية حقن التخسيس من 5-6 أشهر.

في النهاية فإن وجود حقن تخسيس في الصيدليات من الأمور الجيدة لتسهيل الحصول عليها في العيادات الطبية المتخصصة وإتمام الإجراء تحت إشراف طبي وتعقيم جيد، كما في ذلك إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة للتأكد من عدم وجود أي أمراض كبيرة تسبب حدوث آثار جانبية كبيرة، ولمعرفة التقنية الأنسبلك للحصول على قوام مثالي، يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب، لحجز استشارة بعيادات لايت كلينك.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرأ أيضاً:

احجز موعد كشفك الآن

"*" تحدد الحقول المطلوبة

الدولة*
هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

اترك تعليقاً