Skip links
جلسات تفتيت الدهون وشد الترهلات

جلسات تفتيت الدهون وشد الترهلات بـ 4 طرق مختلفة

هل سمعتم من قبل عن جلسات تفتيت الدهون وشد الترهلات؟ هل تتساءلون عن الحالات التي تناسبها وأيضاً أشهر تقنياتها وأنواعها المختلفة؟ وكيف يتم حساب تكلفتها؟ وماذا عن مميزاتها؟ هل تبحثون عن أفضل مكان يمكن به إجراء الجلسات؟ إذاً تابعوا معنا مقال اليوم أعزائنا القراء.

جلسات تفتيت الدهون وشد الترهلات

توجد العديد من الطرق التي يمكن بها تقليل نسبة الدهون في الجسم والتخلص منها، من تلك الطرق ما هو جراحي مثل عمليات شفط الدهون وعمليات نحت الجسم، ومنها ما هو غير جراحي مثل جلسات تفتيت الدهون أو تكسير الدهون أو إذابة الدهون حسب التقنية المُستخدمة والتأثير الذي تسببه على الدهون، تلك الجلسات تهدف إلى إتلاف الخلايا الدهنية المتراكمة في منطقة معينة تحت الجلد، ويتخلص الجسم من الدهون بعد إتلافها عن طريق الجهاز اللمفاوي، كما أن بعض أنواع هذه الجلسات تساعد أيضاً على شد الجلد وجعله يبدو بمظهر أكثر صحة وأيضاً تقلل نسبة السيلوليت خاصة في الأفخاذ.

جلسات تفتيت الدهون وشد الترهلات
نتيجة إجراء الدايت مع جلسات تفتيت الدهون

تكلفة جلسات تفتيت الدهون وشد الترهلات

تختلف تكلفة جلسات تفتيت الدهون وتتنوع حسب كمية الدهون المراد التخلص منها، والدولة التي يتم بها الإجراء، وشهرة المركز أو العيادة التجميلية، وخبرة الطبيب الذي تقوم بالإجراء عنده، وأيضاً تختلف التكلفة باختلاف أجهزة تفتيت الدهون وتقنياتها المتنوعة، وبشكل عام يتم حساب التكلفة الكلية بحساب مجموع تكلفة عدد الجلسات المطلوبة حتى تحصل الحالة على النتيجة المرغوب بها، ويقدم مركز لايت كلينك أفضل الأسعار وبأفضل النتائج أيضاً، فإذا كنتم تريدون معرفة التفاصيل تفضلوا بالتواصل معنا.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

الحالات التي يمكنها القيام بجلسات تفتيت الدهون وشد الترهلات

من الممكن أن تكون جلسات تفتيت الدهون مفيدة لبعض الحالات مثل:

  • الأشخاص الذين لديهم كميات قليلة من الدهون الزائدة في الجسم.
  • الحالات التي لديها دهون متموضعة بشكل خاص في منطقة معينة من الجسم دوناً عن باقي الجسم.
  • الأشخاص الذين يفضلون النتائج التدريجية.
  • الحالات التي لا تفضل أو لا تناسبها العمليات الجراحية.
  • الحالات التي ليس لديها أي مانع طبي أو صحي لإجراء تلك الجلسات.
  • الحالات التي تتبع نظام غذائي للتخسيس وتريد تعزيز نتائج فقدان الوزن.

جلسات تفتيت الدهون وشد الترهلات بالهايفو Hifu

تقنية الهايفو Hifu هي واحدة من أشهر وأحدث تقنيات تكسير الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية، حيث تساعد تلك الموجات على إحداث تصدعات وشروخ في جدران الخلايا الدهنية مما يساعد على انهيارها وتدميرها، كما أنها من أهم الطرق التي تعمل على شد الجلد مما يجعلها من أفضل الخيارات لمنطقة الوجه واللغد خصيصاً، على الرغم من أنها تُستخدم على مناطق أخرى أيضاً مثل البطن.

جلسات تفتيت الدهون وشد الترهلات
نتيجة إجراء نظام غذائي مع الميزوثيرابي مع جلسات Hifu

جلسات تفتيت الدهون وشد الترهلات بالكافيتيشن

أما بالنسبة إلى جلسات تفتيت الدهون بالكافيتيشن فإنها تعد أيضاً من التقنيات الشهيرة للغاية في تفتيت وتكسير الدهون بالألترا ساوند، ويُستخدم الكافيتيشن على عدد من مناطق الجسم مثل البطن والأرداف والأفخاذ والذراعين وغيرها، وهي من التقنيات المفضلة للكثير من الحالات.

جلسات تفتيت الدهون وشد الترهلات بالكرايو

جلسات تفتيت الدهون بالتجميد أو التبريد هي جلسات يتم فيها استخدام جهاز الكرايو الذي يعمل بدرجة حرارة منخفضة جداً وكافية لتدمير الخلايا الدهنية في المنطقة المنشودة بالجسم، وخلال الجلسة يتم دهان مخدر موضعي على المنطقة ووضع طبقة عازلة وكريم لتوفير حماية إضافية للجلد.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

جلسات تفتيت الدهون وشد الترهلات بالميزوثيرابي

تختلف جلسات الميزوثيرابي أو حقن الميزوثيرابي للتخسيس في أنها ليست جلسات يتم فيها استخدام جهاز معين على المنطقة التي يتم العمل عليها لتقليل الدهون بها، وإنما تتم الجلسات هنا عن طريق الحقن، حيث يتم حقن مواد معينة هي مزيج من فيتامينات وإنزيمات ومعادن وأحماض أمينية وبعض العقاقير والمواد الأخرى، وتعمل المادة المحقونة على إذابة الخلايا الدهنية في المنطقة، ولابد من التأكد أولاً أن الجسم ليست لديه حساسية من أي من المواد المحقونة، ويؤدي الميزوثيرابي أداء جيد جداً إلى جانب أنظمة الرجيم.

جلسات تفتيت الدهون وشد الترهلات
نتيجة نظام غذائي مع جلسات تفتيت الدهون مع الميزوثيرابي

مميزات جلسات تفتيت الدهون وشد الترهلات

  1. لا تحتاج إلى إجراء أي شقوق جراحية.
  2. بعيدة عن المضاعفات المتعلقة بالعمليات الجراحية مثل النزيف والعدوى ومضاعفات التخدير الكلي.
  3. مناسبة لمن لا يريدون الخضوع إلى الجراحة أو لا تناسبهم لأي سبب.
  4. يوجد بها تنوع في التقنيات.
  5. تقدم عدة فوائد شكلية وجمالية في آن واحد.
  6. من الممكن استخدامها على العديد من مناطق الجسم.
  7. إجراءات سهلة وبعيدة عن أي تعقيد.
  8. مدة الجلسات تكون قصيرة.
  9. تحقق نتائج جيدة جداً مع أنظمة الرجيم.

أفضل مركز لجلسات تفتيت الدهون وشد الترهلات

يعتبر مركز لايت كلينك لصاحبه دكتور أشرف قورة من أهم وأفضل المراكز التجميلية على مستوى مصر والعالم العربي بالكامل، يقدم المركز كافة خدمات التغذية العلاجية وأيضاً جلسات تفتيت الدهون بتقنياتها المختلفة وبأفضل النتائج، كما أن المركز يغطي أيضاً نطاقاً واسعاً بعدد كبير من الفروع حتى يمكن لعملائنا الوصول إلينا في أي مكان.

والآن أعزائنا القراء، بعد أن تعرفنا معاً على جلسات تفتيت الدهون وشد الترهلات المختلفة وكيفية عملها وأيضاً مميزاتها والحالات التي يمكنها القيام بها، إذا كانت لا زالت لديكم أي استفسارات أخرى أو تفكرون في حجز موعد لدينا، يمكنكم بكل ترحيب التواصل معنا.

احجز موعد كشفك الآن

"*" تحدد الحقول المطلوبة

الدولة*
هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

اترك تعليقاً