Skip links

تجارب عملية شفط الدهون بالفيزر.. بالآراء والنتائج والخطوات

تجارب عملية شفط الدهون بالفيزر

في الآونة الأخيرة اشتهرت كثيرًا تجارب عملية شفط الدهون بالفيزر لكل من الرجال والنساء، لذا دعونا نتعرف في السطور القديمة على بعض هذه التجارب والآراء والنتائج؟ فتابعوا معنا.

تجارب عملية شفط الدهون بالفيزر

تجارب عملية شفط الدهون بالفيزر للحصول على مظهر الساعة الرملية

لطالما حلمت بالحصول على خصر نحيف وضيق وقوام بشكل الساعة الرملية، جربت كل شيء مارست التمرينات الرياضية، واتبعت أنظمة غذائية للتنحيف، ولكن بلا جدوى، أمر مؤسف ان يكون الوزن مثالي ولكن ليس لديك القوام الذي تتمناه.

أبلغ من العمر 25 سنة ولدي بعض الامتلاء في الخصر والأرداف، لذلك رغبت في الخضوع لتجربة شفط الدهون، وأيضًا لتقليل الالتصاق بين الفخذين فلطالما حلمت بأن تكون هناك مساحة فارغة بين الفخذين، وإليكم النقاط الرئيسية لتجربتي:

في اليوم السابق للعملية

اشتريت المشد، وبعض الملابس الخفيفة، اشتريت الأدوية، والمطهرات، والقطن، والمناديل الورقية، أعددت المنزل مسبقًا ووضعت الخضروات والثلج وبعض الوجبات الخفيفة في الثلاجة، ووضعت ملاءات نظيفة وقديمة على السرير.

في يوم العملية

شعرت بالهدوء التام ولم أنتظر طويلًا، أجريت اختبارات لضبط السكر والضغط، وقياسهما، وخضعت للتخدير النصفي، وانتهت العملية بعد عدة ساعات، حوالي 3 ساعات عدت بعدها للمنزل وذهبت للنوم بعدها.

اليوم التالي للعملية

شعرت بألم خفيف كما لو أنني قضيت ساعات في ممارسة الرياضة، كان الشعور بالوخز مزعج حول شقوق الجراحة، وبعض مناطق الجسم في الخصر والفخذين، والمؤخرة، وضعت الكثير من الوسائد حولي واستمتعت بمشاهدة أفلامي المفضلة، وحاولت استغلال الإجازة قدر الإمكان.

تمكنت من الاستحمام أخيرًا في اليوم الثالث أحسست بشعور غريب عند إزالة المشد وفاجأني مظهر الكدمات، بالرغم من أنني أعلم مسبقًا أنه من الطبيعي وجود قدر ما من الكدمات، ولم أجد مشكلة في ارتداء المشد مرة أخرى.

ظهور النتائج

في نهاية الأسبوع الأول لم يصدق أصدقائي النتائج وحصلت على مظهر الساعة الرملية الذي تمنيته، ولكنني لم أكن أزلت المشد بعد، ويعد شهر من العملية لا يمكن أن أحصل على نتائج أفضل من ذلك، وعدت إلى ممارسة الرياضة، وأشعر بتحمس كبير في الجيم لم تعد الرياضة مزعجة كالسابق.

تغيرت ملابسي بعد الجراحة عن قبلها لم أعد أشعر بالتقيد عند شراء الملابس أو ممارسة الرياضة وأوصي الجميع بالخضوع لعمليات شفط الدهون بالفيزر، وبعد 3 شهور أصبح مظهر الجلد مشدودًا ومنحوتًا كما لم أتوقعه.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تجارب عملية شفط الدهون بالفيزر من البطن

منذ 3 سنوات لا أذكر أنني توقفت عن ممارسة الرياضة، أبلغ من العمر 22 عامًا وأمارس الرياضة بنشاط وحب، ولكن مع ذلك لمن أشعر بالرضا عن مظهر بطني، كان ما يزال هناك الدهون العنيدة التي يعلم أغلبها عنها، ومحظوظون من يتمكنوا من التخلص منها.

بعد الكثير من التردد اتخذت القرار الذي لا رجعة فيه، بعد الكثير من البحث والقراءة عن النتائج وفوائد الفيزر وكيفية عمله، وبعد 3 شهور من الإجراء والتخلص من لترين من دهون البطن أستطيع القول أن ما قرأت عنه من تجارب شفط الدهون بالفيزر.

اقرأ أيضًا: الفرق بين شفط الدهون بالفيزر والليزر.

ما اطلعت عليه من نتائج لم يكن مبالغة بعد أن حصلت على المظهر المثالي الذي تمنيته، خلال فترة التعافي حصلت على إجازة 3 أيام من العمل كان ما يزال لدي بعض التورمات والكدمات، وعدت للعمل بسرعة لأنه ليس شاقًا، وسعيدة بالنتائج وشعرت بثقة كبيرة.

تجارب عملية شفط الدهون بالفيزر رباعي الأبعاد للثدي

أبلغ من العمر 29 عامًا، وكنت أعاني من التثدي وأوصى لي الطبيب بالتخلص من الدهون بالفيزر رباعي الأبعاد بعد استئصال نسيج الثدي المتضخم، ولحسن الحظ لم أحتاج إلى قدر محدود من التدخل الجراحي بعد أن تخلصت من الدهون ونسيج الثدي المتضخم بالفيزر.

قضيت فترة تعافي سريعة وعدت للعمل بعد عدة أيام، كان الألم مزعجًا في الأيام الأولى، والمشد لم يكن كما توقعت فقد اعتدت على اتداء مشدات الصدر للتخلص من مظهر التثدي، والآن أشعر بالمزيد من الثقة خاصة عند ممارسة الرياضة والسباحة.

تجارب عملية شفط الدهون بالفيزر من الأرداف والمؤخرة

أبلغ من العمر 25 عامًا، أحب الرياضة وأتمتع بالنشاط بشكل عام، ولكن الدهون العنيدة في الأرداف ومظهر المؤخرة لم يكن كما أتمنى بالرغم مما أمارسه من رياضة، ومن نمط الحياة الصحي الذي ألتزم به.

شعرت بالراحة لإجراء عملية شفط دهون الأرداف ونحت المؤخرة بالفيزر وحصلت على مظهر كامل الاستدارة كما أتمناه، كانت التجربة بسيطة ولم تنتج أية ندبات والجيد في الأمر أن جودة الجلد لدي تغيرت بشكل ملحوظ بعد 3 شهور من العملية، بالرغم من أنني رأيت الفرق في النتائج على الفور.

تجارب عملية شفط الدهون بالفيزر للبطن وأسفل الظهر

أبلغ من العمر 52 عامًا وفي حدود وزني الطبيعي ولا أعاني من أي دهون متراكمة في الجسم سوى في البطن وأسفل الظهر وهذا الأمر يزعجني خاصة مع وجود بعض السيلوليت في الفخذين، لذا قررت الخضوع لعمليات شفط الدهون بالفيزر.

تمت العملية تحت التخدير الموضعي، وانتهت بعد 3 ساعات، وعدت للمنزل في نفس اليوم، وتمكنت من رؤية النتائج على الفور كما لم أتوقع، وكما أخبرني الطبيب لن أعاني من الكثير من الآثار الجانبية بفضل قلة الدهون دي، وبفضل تقنية الفيزر التي تتميز بالشفط اللطيف للدهون.

كان المشد يحتاج لبعض الجهد في ارتدائه وإزالته ولكن مع الوقت اعتدت عليه، وخاصة مع سعادتي بالنتائج، وبدأت الآثار الجانبية في التلاشي بالتدريج حتى اختفت بعد الشهر الأول، وبقيت بعض الكدمات التي اختفت بالكامل مع الشهر الثالث، وأشعر بأنني مليئة بالثقة والشباب من جديد.

نتائج فعلية لعمليات شفط الدهون

شفط الدهون 1

عزيزي القارئ كانت هذه تجارب عملية شفط الدهون بالفيزر والخطوات والآراء، وفي النهاية نرجو أن نكون قد تمكنا من الإجابة عن كل أسئلتكم واستفساراتكم.

ولمزيد من الاستفسارات والأسئلة يمكنكم التواصل معنا لحجز موعد استشارة في لايت كلينك.

إحجز الأن

احجز موعد كشفك الآن

"*" indicates required fields

الدولة*
MM slash DD slash YYYY

اترك تعليقاً