السمنة المفرطة

تكلفة عملية بالون المعدة.. وعوامل اختلافها.. وأهم الفوائد والمميزات

عزيزي القارئ هل سمعت عن بالون المعدة وترغب في التعرف أكثر على الإجراء، ومعرفة تكلفة عملية بالون المعدة وأهم المميزات والعيوب؟ تابع معنا المقالة التالية للتعرف على إجابات هذه الأسئلة،

كبسولة بالون المعدة.. طريقك نحو الرشاقة بدون اللجوء للجراحة

كبسولة بالون المعدة إحدى البدائل غير الجراحية الأكثر فعالية للتخلص من الوزن الزائد والسمنة، والمساعدة في تنظيم تناول الطعام والتحكم بكمياته فما هي فكرة عملها؟ وما فوائدها؟ تعرفوا معنا على

تدبيس المعدة.. أهم ما تود معرفته عنها.. وما بدائلها الجراحية وغير الجراحية

عملية تدبيس المعدة من أول جراحات السمنة التي يتم إجراؤها للتخلص من الوزن الزائد، ومع ظهور العديد من جراحات السمنة التي أثبتت فعاليتها، تتعدد بدائل تدبيس المعدة التي يهم أن

شروط عملية قص المعدة.. ومن المرشحون لها.. وما فوائدها؟

عملية قص المعدة إحدى جراحات السمنة التي تساعد في التحكم في كمية الطعام التي يتناولها الشخض لتمكن من خسارة الوزن، فما شروط عملية قص المعدة ومن يمكنه الخضوع لها؟ وما

اعراض التسريب بعد عملية التكميم.. وما أسبابه وكيفة علاجه؟

بعد جراحات السمنة كأي عملية جراحية هناك بعض الآثار الجانبية والمضاعفات التي تترتب على العملية، ومن بينها التسريب بعد العملية، فما هي اعراض التسريب بعد عملية التكميم ومتى تظهر؟ وكيف

عملية تكميم المعدة بالمنظار فى مصر.. تعرف على مميزاتها ومتوسط أسعارها وأكثر

عملية تكميم المعدة من بين العمليات الجراحية الأشهر التي تنجح في حل مشكلة السمنة والتخلص من الحالات الصحية المتعلقة بها بعد نجاح العملية وفقدان الوزن، وتعتبر مصر من أكثر الدول

اسعار عملية تكميم المعدة.. وخطواتها ونتائجها.. وعوامل اختلاف التكلفة

عملية تكميم المعدة هي إحدى جراحات السمنة التي تهدف إلى التخلص من السمنة، وتحسين الحالات الصحية المرتبطة بالسمنة، مثل  ارتفاع ضغط الدم، وغيرها من الأمراض المزمنة، لذلك تعرفوا معنا على

اضرار عملية قص المعدة على المدى القصير والبعيد وهل يمكن التحكم فيها؟

عملية قص المعدة المعروفة بتكميم المعدة هي إحدى جراحات السمنة الشهيرة، وكأي عملية جراحية قد تنتج بعض الآثار الجانبية والأضرار، لذا تعرفوا معنا في المقالة التالية على اضرار عملية قص

عملية تكميم المعدة في مصر.. مميزاتها وفوائدها وأهم ما تود معرفته عنها

عملية تكميم المعدة في مصر هي إحدى الجراحات الناجحة والشهيرة للتخلص من السمنة والمشكلات الصحية المرتبطة بها، لذا ما رأيكم في أخذ جولة حول عملية تكميم المعدة في مصر؟ ومعرفة

الم المعده بعد التكميم.. ما أسبابه وكيفية التعامل معه والحد منه؟

من الأعراض الشائعة بعد عملية تكميم المعدة كجراحات السمنة الأخرى أن يشعر المريض ببعض الألم في المعدة؟ فهل يعتبر الم المعده بعد التكميم من الآثار الجانبية الطبيعية، أم يستدعي القلق،