Skip links
كم عدد جلسات البلازما للوجه

كم عدد جلسات البلازما للوجه؟ و6 فوائد لها

يتم الحصول على خلايا البلازما الغنية بالصفائح الدموية من دم الشخص وتُستخدم في العديد من الإجراءات التجميلية، ولكن كم عدد جلسات البلازما للوجه التي تلزم في البرنامج العلاجي بالكامل؟ وهل عدد الجلسات ثابت في كل الحالات؟ وما هي فوائد البلازما للوجه؟ تابعوا المقال لمعرفة الإجابة.

كم عدد جلسات البلازما للوجه؟

في جلسات البلازما للوجه يقوم الطبيب بسحب عينة من دم المريض ثم فصل الدم ومعالجته للحصول على خلايا البلازما التي تحتوي على الصفائح الدموية، ويتم تعبئتها في حقن وحقنها بمناطق معينة في الوجه، فإذا كنتم تتساءلون كم عدد جلسات البلازما للوجه التي تلزم حتى ينتهي العلاج فإننا نفيدكم أعزائنا القراء بأن الأمر قد يختلف من حالة إلى أخرى وفقاً لعدد من العوامل، ولكن قد يقوم الطبيب بتحديد من 3 إلى 4 جلسات على سبيل المثال ويفصل بين كل جلسة وأخرى حوالي 40 يوم تقريباً، وقد يكون أكثر أو أقل.

كم عدد جلسات البلازما للوجه (1)
جلسات البلازما للوجه

ما العوامل التي يتوقف عليها عدد جلسات البلازما للوجه؟

بعد أن عرفنا معاً كم عدد جلسات البلازما للوجه في المتوسط نتعرف الآن على بعض أهم العوامل التي تتدخل في تحديد عدد جلسات البلازما للوجه:

  • الهدف من حقن البلازما للوجه.
  • متطلبات كل حالة على حده.
  • الحالة الصحية العامة للشخص.
  • مدى الالتزام بمواعيد الجلسات وبـ نصائح ما بعد البلازما.
  • مدى استجابة الجسم للعلاج.
  • مدى كفاءة وفاعلية الإجراء نفسه في كل جلسة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

ما مدة جلسات البلازما للوجه؟

قد تختلف مدة جلسة البلازما للوجه من حالة إلى أخرى ومن مكان إلى آخر تبعاً للعديد من العوامل، ولكنها في المتوسط قد تتراوح من 40 دقيقة إلى ساعة تقريباً، وقد تزيد أو تقل قليلاً عن ذلك.

كم عدد جلسات البلازما للوجه (2)
حقن الوجه بالبلازما

فوائد جلسات البلازما للوجه

إن فوائد حقن البلازما للوجه كثيرة ومتعددة فهي لا تقتصر على فائدة واحدة أو استخدام واحد فقط، ولكنها تشمل العديد من الفوائد والمميزات والاستخدامات كما يلي:

  1. علاج آثار الندوب وحب الشباب.
  2. تحفيز إنتاج الكولاجين في الوجه لزيادة النضارة.
  3. تجديد خلايا البشرة خاصة حول منطقة العيون وإزالة آثار الإجهاد والإرهاق.
  4. التقليل من خطوط الوجه والتجاعيد.
  5. علاج المسام الواسعة عن طريق تصغير المسام.
  6. يلجأ بعض الأشخاص إلى البلازما كبديل لحقن البوتوكس بهدف إعطاء مظهراً ممتلئاً للوجه.

هل جلسات البلازما للوجه آمنة؟

إن البلازما للوجه في حد ذاتها كـ إجراء ينطوي على مميزات عديدة تجعلها خياراً مفضلاً لكثير من الناس، ومن أهم هذه المميزات أن المادة المحقونة هي خلايا طبيعية ومن دم نفس الشخص، لذلك لا يوجد قلق من احتمالية وجود حساسية وما إلى ذلك والتي قد تحدث عند حقن مادة غريبة، ولذلك فهي تعتبر آمنة خاصة عندما تتم على أيدي طبيب متخصص وباهتمام عالي بالدقة والتعقيم وخلافه.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

هل نتائج جلسات البلازما للوجه دائمة؟

بعد أن أجبنا على تساؤل كم عدد جلسات البلازما للوجه وأيضاً تعرفنا على فوائد تلك الجلسات وما إذا كانت آمنة أم لا، نأتي الآن إلى تساؤل في غاية الأهمية، وهو هل نتائج البلازما للوجه تكون دائمة أم مؤقتة؟ ونحيطكم علماً أعزائنا القراء بأن النتائج تكون دائمة إلى حد كبير ولكن الأمر يحتاج إلى جلسة كل فترة للحفاظ على ديمومة واستمرارية النتائج، قد تكون هذه الفترة سنة أو أقل حسب ما يقول الطبيب ووفقاً لحاجة كل حالة.

كم عدد جلسات البلازما للوجه (3)
البلازما لزيادة النضارة وإزالة آثار الإجهاد

والآن أعزائي القراء، بعد أن عرفنا معاً كم عدد جلسات البلازما للوجه اللازمة، وما العوامل التي على أساسها قد يتحدد العدد، وأيضاً فوائد جلسات البلازما للوجه، إذا كانت لديكم استفسارات أخرى أو تريدون حجز موعد لدينا، يمكنكم بلا تردد التواصل معنا.

احجز موعد كشفك الآن

"*" تحدد الحقول المطلوبة

الدولة*
This field is for validation purposes and should be left unchanged.

اترك تعليقاً