Skip links
كم إبرة فيلر تحتاج المؤخرة

كم إبرة فيلر تحتاج المؤخرة؟ و6 أنواع مختلفة

يعتبر الفيلر من أشهر الإجراءات التجميلية لمختلف مناطق الجسم ولمختلف الأغراض، ولكن كم إبرة فيلر تحتاج المؤخرة لتكبيرها؟ وكيف يتم تحديد العدد اللازم؟ وما هي أنواع الفيلر التي يمكن حقنها في المؤخرة؟ كل هذا وأكثر نتعرف عليه أعزائي القراء في هذا المقال فتابعوا معنا.

ما هو الفيلر؟

كلمة فيلر Filler تعني مادة مالئة، أي مادة يتم حقنها في مكان ما بالجسم للحصول على تأثيرات مالئة وتحقيق هدف تجميلي ما، وتساعد حقن الفيلر على جعل المنطقة المحقونة مشدودة أكثر وممتلئة ويقلل الثنيات والمناطق المنخفضة أو الغائرة، ويتم استخدامه في العديد من المناطق بالجسم وعلى رأسها المؤخرة لغرض التكبير والحصول على مظهر ممتلئ ومشدود ومرفوع لها، وتوجد عدة أنواع من إجراءات الفيلر على حسب المادة المحقونة سوف نتعرف عليها لاحقاً.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

كم إبرة فيلر تحتاج المؤخرة؟

عندما تفكر المرأة في إجراء الفيلر لتكبير المؤخرة فإنها بالطبع تتساءل كم إبرة فيلر تحتاج المؤخرة حتى ينتهي الإجراء وتظهر النتيجة؟ وللإجابة على هذا التساؤل أعزائي القراء يجب العلم أن هناك عدد من العوامل المختلفة لتحديد عدد الجلسات وعدد الحقن التي يتم حقنها، ولكن بشكل عام يمكن القول أن الحقن قد يتم من ثلاثة إلى ستة مرات على مدار عدة أسابيع قد تكون 6 أسابيع في المتوسط، ولكن قد تستمر جلسات الحقن لعدة أشهر للحصول على أفضل نتيجة.

كم إبرة فيلر تحتاج المؤخرة (1)
حقن المؤخرة بالفيلر

كم إبرة فيلر تحتاج المؤخرة وما الذي يحدد العدد؟

فيما يلي أعزائي القراء نستعرض معاً أهم العوامل التي على أساسها يتحدد كم إبرة فيلر تحتاج المؤخرة للحصول على النتيجة:

  • متطلبات كل حالة عن الأخرى.
  • كمية الفيلر التي تحتاج الحالة إليها لتحقيق الهدف المطلوب.
  • مدى استجابة الجسم لتأثير الفيلر المحقون.
  • نوع مادة الفيلر المحقونة نفسها.
  • مدى المهارة والكفاءة والدقة في الإجراء.

ما هي أنواع الفيلر؟

على عكس ما يعتقد العديد من الناس، فإن حقن المؤخرة بالفيلر لا يقتصر على مادة واحدة فقط وإنما توجد العديد من أنواع المواد التي تندرج تحت مصطلح إجراء الفيلر للمؤخرة، لكل منها بالطبع مميزات وعيوب وأيضاً قد يكون لبعضها آثاراً جانبية بينما البعض آمناً، ومن أهمها ما يلي:

  1. حقن المؤخرة بالدهون الذاتية، ويعتبر من أفضل أنواع الحقن لأن المادة المحقونة طبيعية ومن نفس الجسم.
  2. حقن المؤخرة بالكولاجين البقري.
  3. حقن المؤخرة بالكولاجين البشري.
  4. حقن المؤخرة بـ حمض الهيالورونيك.
  5. حقن المؤخرة بالفيلر الصناعي.
  6. حقن المؤخرة بالبولي ميثيل.

ما المناطق الأخرى التي يستخدم فيها الفيلر؟

بالإضافة إلى حقن الفيلر في المؤخرة، توجد أيضاً بعض المناطق الأخرى التي من الممكن استخدام إجراءات الفيلر لها لتحقيق أهداف تجميلية مختلفة على حسب كل منطقة، حيث من الممكن حقن الثديين أيضاً بالفيلر للحصول على ثدي أكثر امتلاء ومشدوداً ومرفوعاً وذو مظهر أنثوي واضح، وأيضاً من الممكن حقن الفيلر في الوجه وخاصة الخدين للحصول على خدود ممتلئة ونضرة، وبالطبع حقن الفيلر في الشفتين لتكبير الشفاة وجعلها أكثر امتلاءً.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

كم إبرة فيلر تحتاج المؤخرة (3)
فيلر الشفاة قبل وبعد

هل الفيلر له آثار جانبية؟

بعد أن أجبنا على تساؤل كم إبرة فيلر تحتاج المؤخرة وأيضاً ذكرنا أنواع الفيلر المختلفة والمناطق الأخرى بالجسم التي يمكن استخدام الفيلر معها، نأتي الآن إلى تساؤل آخر هام، هل إجراءات الفيلر لها آثار جانبية أو مضاعفات؟ إن الأمر بالطبع يختلف من نوع فيلر إلى آخر فبعض الأنواع قد تحمل آثاراً جانبياً أكبر وأخطر من الأخرى، بينما البعض قد يكون أكثر أماناً وأقل في الآثار الجانبية وعموماً فإن الطبيب يقوم بطرح مميزات وعيوب كل نوع بما يناسب الحالات كل على حده.

كم إبرة فيلر تحتاج المؤخرة (2)
ما بعد حقن المؤخرة بالفيلر

ما الآثار الجانبية للفيلر؟

عادة ما تنطوي بعض الآثار الجانبية المتوقعة في بعض الحالات والأنواع للفيلر على ما يلي:

  • التورم وهو يحدث بشكل طبيعي لأغلب الحالات.
  • الحكة والخدر والاحمرار.
  • قد يحدث رد فعل تحسسي عند بعض الحالات عند حقن مادة صناعية.
  • التندب.
  • الكدمات.

والآن أعزائي القراء، نتمنى أن نكون قد أجبنا على التساؤل المطروح كم إبرة فيلر تحتاج المؤخرة وأيضاً تعرفنا على أنواع الفيلر المختلفة وهل له آثار جانبية أم لا، وإذا كانت لا زالت لديكم أي استفسارات أخرى أو تريدون حجز موعد لدينا، يمكنكم بكل ترحيب أن تتواصلوا معنا.

احجز موعد كشفك الآن

"*" تحدد الحقول المطلوبة

الدولة*
This field is for validation purposes and should be left unchanged.

اترك تعليقاً