Skip links
جهاز الكرايو قبل وبعد

نتائج جهاز الكرايو قبل وبعد | و7 إيجابيات للجلسات

تعتبر جلسات الكرايو واحدة من أهم أنواع جلسات تفتيت الدهون، ولأن رؤية نتائج استخدام جهاز الكرايو قبل وبعد ومعرفة تأثير هذه الجلسات يعتبر من أكثر ما يبحث عنه من يهتم بهذا الإجراء، فإننا اليوم سوف نتحدث عن تأثير الكرايو على الدهون وأيضاً نرى معاً بعض حالات استخدام جهاز الكرايو قبل وبعد، فتابعوا معنا أعزائنا القراء لمعرفة تلك المعلومات الهامة.

ما هو جهاز الكرايو؟

جهاز الكرايو هو واحد من أشهر الأجهزة المُستخدمة في جلسات تفتيت الدهون غير الجراحية التي تحدثنا عن بعض أنواعها في مقالات سابقة وذكرنا أن منها تفتيت الدهون بالكافيتيشن وأيضاً الميزوثيرابي أو حقن تفتيت الدهون، وجلسات الهايفو Haifu وجلسات الليزر البارد وغيرها، ويعتمد الكرايو في عمله على مؤثر هام وهو التبريد، حيث يعمل الجهاز على تبريد الخلايا الدهنية لدرجة حرارة منخفضة جداً حتى تتجمد ويتم إتلافها ونقلها إلى البول ويتخلص منها الجسم بشكل ذاتي عن طريق جهازه اللمفاوي، وقد توجد عدة إصدارات أو موديلات لجهاز الكرايو ولكن كلها تعمل بنفس التقنية.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

قبل القيام بجلسات الكرايو

قبل اتخاذ قرار أن تخضع الحالة إلى جلسات الكرايو لابد أولاً من التأكد أن الإجراء مناسباً لها، ويتم ذلك بالكشف لتحديد الوزن وكمية الدهون الزائدة، ومعرفة كل معلومات التاريخ الطبي والصحي للحالة وما تتناوله أو تناولته مؤخراً من أدوية ومكملات وخلافه، وأيضاً قد يطلب الطبيب إجراء بعض التحاليل والاختبارات المختلفة للاطمئنان تماماً من أن الإجراء مناسباً من كافة النواحي ولا توجد أي موانع منه، كما أنه قد يطلب الالتزام ببعض التعليمات من الحالة حسب حاجتها قبل البدء في الجلسات.

ماذا يحدث في جلسة جهاز الكرايو؟

  • يتم تجهيز جهاز الكرايو وضبطه على درجة حرارة منخفضة.
  • يقوم الطبيب بدهان كريم حماية على المنطقة الجلدية وقد يتم وضع طبقة واقية وعازلة لحماية الجلد من التأثر بدرجة حرارة منخفضة جداً.
  • من الممكن إعطاء مخدر موضعي أو لا حسب حالة كل شخص.
  • يتم وضع جزء الجهاز الخاص بالتلامس مع الجسم على المنطقة المراد تقليل نسبة الدهون فيها.
  • يتم خفض درجة حرارة الجهاز تدريجياً خلال الجلسة.
  • عادة ما تكون مدة الجلسات 30 أو 40 دقيقة تقريباً، ويحدد الطبيب عدد الجلسات اللازمة لكل حالة حسب احتياجاتها.
جهاز الكرايو قبل وبعد (1)
جلسات الكرايو لتفتيت الدهون

نتائج استخدام جهاز الكرايو قبل وبعد

عادة ما تبدأ نتائج استخدام جهاز الكرايو في الظهور بعد الجلسات الأولى حيث قد يرى الشخص فرقاً واضحاً، ولكن بالنسبة إلى النتائج النهائية فإنها تظهر قرب أو بعد انتهاء الجلسات اللازمة، وحتى يتم الحصول على أفضل النتائج لابد من اتباع نظام غذائي صحي للمساعدة على تحقيق أهداف الجلسات، ومن الممكن بالتنسيق مع الطبيب وضع واتباع نظام غذائي للتخسيس مناسب للحالة جنباً إلى جنب مع الجلسات حتى يحصل الشخص في النهاية على أفضل نتائج.

أهمية معرفة نتائج استخدام جهاز الكرايو قبل وبعد

لا يعتبر الأمر مجرد نزعة فضولية كما يعتقد بعض الأشخاص، ولكن رؤية نتائج استخدام جهاز الكرايو قبل وبعد لحالات أخرى أو رؤية نتائج أي إجراء تجميلي بشكل عام يحمل أهمية كبري، فهو من ناحية يزيد من درجة الاطمئنان لدى الحالة المُقبلة على الإجراء، ومن ناحية يزيد من درجة الثقة ما بين الطبيب وبين المريض عندما يرى نتائج جيدة لحالات سابقة كانت مع نفس الطبيب، وأيضاً من أهم الفوائد أن الحالة تأخذ فكرة عن الفروق الفردية ما بين الحالات وبعضها البعض.

نتيجة جهاز الكرايو قبل وبعد للنساء

تساعد جلسات الكرايو على خفض نسبة الدهون الزائدة عند النساء وخاصة دهون البطن والأرداف والأفخاذ، فهي من أكثر المناطق ذات القابلية العالية لترسب الدهون عند الإناث، وبالطبع تكون النتائج أفضل مع اتباع نظام غذائي للرجيم كما ذكرنا.

جهاز الكرايو قبل وبعد
نتيجة نظام غذائي مع جلسات تفتيت الدهون للنساء

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

نتيجة جهاز الكرايو قبل وبعد للرجال

لا يقتصر استخدام جهاز الكرايو والاستفادة منه على النساء فقط ولكن يمكن أيضاً للرجال استخدامه هو وغيره من بعض أنواع جلسات تفتيت الدهون، كما أنه من الممكن الجمع ما بين تفتيت الدهون والرجيم والميزوثيرابي.

جهاز الكرايو قبل وبعد
نتيجة نظام غذائي مع جلسات تفتيت الدهون وميزوثيرابي للرجال

هل نتائج جهاز الكرايو قبل وبعد واحدة لكل الحالات؟

بالطبع لا يمكن القول أن كل الحالات تحصل على نفس النتائج بالضبط بدون أي اختلافات، فالفروق الفردية بين جسم وآخر من الأشياء البديهية كما أن كمية الدهون المراد التخلص منها والمنطقة أو المناطق التي يتم العمل عليها ليست واحدة، لذا يجب أن يكون هناك لدى الحالات وعياً كافياً بأنه على الرغم من نجاح وجودة النتائج لتقنية معينة بشكل عام ولكن قد تكون هناك بعض الاختلافات البسيطة، كما أن توقيت الحصول على النتيجة المرغوبة نفسه قد يختلف.

ما مميزات جهاز الكرايو؟

من أهم مميزات وإيجابيات جلسات جهاز الكرايو ما يلي:

  1. لا تحتاج جلسات الكرايو إلى أي نوع من التدخلات الجراحية.
  2. من الممكن أن تناسب الحالات التي لا تتناسب معها الجراحة أو لا تستطيع الخضوع لها.
  3. من الممكن أن تقدم فوائد أخرى غير تقليل الدهون مثل تقليل مظهر السيلوليت وشد الجلد وغيرها.
  4. تعتبر النتائج التدريجية من أهم مميزات تفتيت الدهون غير الجراحي حيث تقي الجلد من الترهل.
  5. مدة الجلسات مناسبة فهي لا تحتاج إلى ساعات، بالإضافة إلى سهولة الإجراء وبعده عن التعقيد.
  6. تبدو نتائجها طبيعية بشكل كبير.
  7. يمكن دمجها مع الدايت.

والآن أعزائنا القراء، بعد أن تعرفنا معاً على أهمية رؤية نتائج جهاز الكرايو قبل وبعد وأيضاً نتائج بعض الحالات للرجال والنساء، بالإضافة إلى مميزات الكرايو، إذا كانت لا زالت لديكم استفسارات أخرى أو تفكرون في حجز موعد لدينا، يمكنكم بدون تردد التواصل معنا.

احجز موعد كشفك الآن

"*" تحدد الحقول المطلوبة

الدولة*
This field is for validation purposes and should be left unchanged.

اترك تعليقاً