Skip links
جلسات تفتيت الدهون بالكافيتيشن

جلسات تفتيت الدهون بالكافيتيشن ومميزاتها الـ 7

تعد جلسات تفتيت الدهون بالكافيتيشن من أشهر تقنيات تفتيت الدهون بدون جراحة، فما هي فوائد تلك الجلسات؟ وكف تتم؟ وما هو تأثيرها في التخلص من الدهون؟ وماذا عن مميزات جلسات تفتيت الدهون بالكافيتيشن وعيوبها؟ وماذا عن تكلفتها أيضاً؟ وما هي نتائجها؟ تساؤلات عديدة سوف نقوم بالإجابة عن جميعها في مقالنا اليوم أعزائنا القراء، فتابعوا معنا.

جلسات تفتيت الدهون

إن جلسات تفتيت الدهون هي عبارة عن جلسات تجميلية تهدف لتقليل كمية الدهون في منطقة أو أكثر من الجسم مثل الأفخاذ والبطن والذراعين والأرداف وغيرها، حيث يتم فيها التأثير على الخلايا الدهنية المترسبة تحت الجلد بمؤثر ما لإتلافها عن طريق إذابتها أو تجميدها أو تسخينها أو تكسيرها أو غيرها من المؤثرات التي تؤدي جميعها في النهاية لتدمير الدهون ثم يتخلص منها الجسم ذاتياً مع البول عن طريق الجهاز اللمفاوي، وبالتدريج ومع الالتزام بالجلسات واتباع نظام غذائي مناسب معها تظهر النتائج بعد أن تقل كمية الدهون بشكل ملحوظ، وهناك العديد من أنواع جلسات تفتيت الدهون مثل حقن الميزوثيرابي، وجلسات الكرايو، وجلسات الليزر البارد، وجلسات الهايفو Hifu التي تساعد أيضاً على شد الجلد، وجلسات الكافيتيشن.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

جلسات تفتيت الدهون بالكافيتيشن

تعتبر تقنية الكافيتيشن أو تفتيت الدهون بالألترا ساوند إحدى أشهر أنواع جلسات تفتيت الدهون على الإطلاق والتي تفضلها حالات عديدة، وتعتمد تلك التقنية في عملها على الموجات فوق الصوتية التي تتلف الخلايا الدهنية المتراكمة تحت الجلد وتعمل على تدميرها عن طريق إحداث تصدعات بجدران الخلايا، حيث أنه في الجلسة يتم استخدام جهاز الكافيتيشن على المنطقة المراد العمل عليها لفترة معينة، ويحتاج البرنامج العلاجي للتخسيس بالكافيتيشن – مثله مثل كافة أنواع جلسات تفتيت الدهون – إلى عدد من الجلسات يحددها الطبيب لكل حالة وفقاً للوزن والمتطلبات وكمية الدهون والمنطقة التي يتم العمل عليها.

جلسات تفتيت الدهون بالكافيتيشن
نتائج الرجيم مع جلسات تفتيت الدهون

الحالات المرشحة لجلسات تفتيت الدهون بالكافيتيشن

من الممكن أن يكون تفتيت الدهون بجلسات الكافيتيشن مناسباً للحالات التالية:

  • من لديهم كمية ليست كبيرة من الدهون الزائدة الموضعية في الجسم.
  • من لا تناسبهم الإجراءات الجراحية لنحت الجسم أو التقنيات الأخرى للتخلص من الدهون.
  • من لديهم أنسجة جلدية وعضلية سليمة ولا توجد بها تليفات أو عدوى أو مشاكل التهابية تتعارض مع الإجراء.
  • من لا يعانون من أمراض القلب أو مشاكل في اضطرابات ضربات القلب.
  • من لا يعانون من أمراض الكبد أو أمراض الكلى.
  • من لا يعانون من أحد أمراض المناعة الذاتية.

مميزات جلسات تفتيت الدهون بالكافيتيشن

تنطوي تقنية الكافيتيشن على عدد من المميزات الهامة التي تجعل العديد من الحالات تفضلها ومن أهمها:

  1. تقنية سهلة وآمنة وبعيدة عن تعقيدات الجراحة.
  2. تعتبر مدة الجلسات قليلة ومناسبة جداً.
  3. لا تسبب ترهل الجلد الذي قد يصاحب فقدان كمية من الدهون مرة واحدة، وذلك لأن النتائج تدريجية.
  4. من الممكن أن تساعد على شد الجلد إلى جانب تقليل الدهون.
  5. قد يساعد الكافيتيشن على تقليل السيلوليت في الجسم.
  6. لا يسبب ألماً في الغالب ولا يحتاج إلى تخدير موضعي.
  7. خياراً جيداً لمن لا تناسبهم تقنيات النحت الأخرى أو النحت الجراحي.

تكلفة جلسات تفتيت الدهون بالكافيتيشن

يتم حساب التكلفة الكلية لجلسات تفتيت الدهون بتقنية الكافيتيشن بحساب تكلفة إجمالي الجلسات اللازمة في البرنامج العلاجي لكل حالة، لذا فإن التكلفة الإجمالية قد تختلف من حالة إلى أخرى وفقاً لما هو مراد إزالته من دهون وأيضاً أي تكاليف لإجراءات أخرى إلى جانب الجلسات، وما إذا كان يتم اتباع برنامج غذائي مثلاً مع الجلسات أم لا وخلافه، وتعتبر عيادات لايت كلينك لصاحبها دكتور أشرف قورة من أفضل الأماكن التي تغطي نطاقاً واسعاً بفروع عديدة وتجمع ما بين أفضل تكلفة وأيضاً أفضل كفاءة ونتائج، ويمكنك التواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

مدة جلسات تفتيت الدهون بالكافيتيشن

من الممكن أن تختلف مدة جلسات تفتيت الدهون بتقنية الكافيتيشن وفقاً لعدد من العوامل من أهمها كمية الدهون وكفاءة الجهاز المُستخدم والمنطقة التي يتم العمل عليها ومهارة الطبيب وغيرها من العوامل، ولكن بشكل عام تعتبر مدة الجلسات مناسبة جداً حيث تتراوح في أغلب الحالات ما بين 30 إلى 50 دقيقة تقريباً، ولا تزيد في معظم الحالات عن ساعة واحدة.

نتائج جلسات تفتيت الدهون بالكافيتيشن

تعتبر تقنية الكافيتيشن من التقنيات التي لها نتائج واضحة وأيضاً ذات نسب نجاح مرتفعة، ويحدث ذلك خاصة إذا تم اتباع نظام غذائي للتخسيس مناسب لأهداف الجلسات ومناسب لحالة الشخص وما يريد فقدانه من دهون، ويتم ذلك بالتنسيق ما بين الحالة واستشاري التغذية العلاجية الأفضل والمتخصص لتحقيق تكامل ما بين الجلسات والرجيم بحيث يحصل الشخص على أفضل نتيجة ممكنة.

جلسات تفتيت الدهون بالكافيتيشن
نتائج نظام غذائي مع جلسات تفتيت الدهون مع ميزوثيرابي

هل جلسات تفتيت الدهون بالكافيتيشن آمنة؟

تعتبر جلسات تفتيت الدهون بتقنية الكافيتيشن آمنة تماماً شرط أن تكون الحالة من الأساس مرشحة لها ومتناسب معها الإجراء دون المعاناة من أي مشاكل صحية أو مناعية تتعارض معه، وأيضاً لابد أن يكون الطبيب الذي يقوم بالجلسات على درجة كافية من المهارة والخبرة والكفاءة، قد لا تزيد العيوب عن بعض الآثار البسيطة جداً والمؤقتة في حالات قليلة بعد الجلسات، كما أنه من المهم عدم استخدام الجهاز على الصدر أو بالقرب من القلب حتى لا يتأثر معدل النبضات، ومن المهم أيضاً اتباع تعليمات الطبيب بشأن الجلسات قبلها وبعدها.

والآن أعزائنا القراء، بعد أن تعرفنا معاً على فوائد جلسات تفتيت الدهون بالكافيتيشن ومميزاتها ومدة الجلسات وأيضاً نتائجها، إذا كانت لا زالت لديكم استفسارات أخرى أو تفكرون في حجز موعد لدينا، يمكنكم التواصل معنا بكل ترحيب.

احجز موعد كشفك الآن

"*" تحدد الحقول المطلوبة

الدولة*
This field is for validation purposes and should be left unchanged.

اترك تعليقاً