Skip links

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر.. وتعرف على المميزات والخطوات

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر
نحت الجسم عالي الدقة رباعي الأبعاد أو ما يعرف بتقنية 4D أصبح من أكثر العمليات التجميلية التي يرغب الكثيرون في الخضوع لها سواء من االرجال أو النساء؛ للحصول على جسم متناسق، أو لتحديد محيط العضلات بدقة عالية للرياضيين، لذا تعرفوا معنا على تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر وممزياته في المقالة التالية.

نحت الجسم عالي التحديد

تختلف التقنية المستخدمة في شفط الدهون لتحديد الجسم عالي الدقة عن تلك المستخدمة في شفط الدهون التقليدي، وتوفر إمكانية نحت الجسم رباعي الأبعاد باستخدام الموجات فوق الصوتية، دون الإضرار بالجلد والانسجة المحيطة أو الأعصاب، ولكن باستخدام أدوات أكثر دقة مخصصة للوصول إلى الدهون المحيطةبالعضلات ليصبح الجسم أكثر جاذبية وتحديدًا.

يمكن نحت كل مناطق الجسم سواء الكبيرة أو الصغيرة والوصول لكافة أعماق الدهون المتوسطة والسطحية واعميقة، في كل من البطن، والذراعين، والوجه، والفخذين، وأسفل الذراعين، وبالرغم من أن نحت الجسم عالي التحديد يمسج بمحت الجسم والعضلات بدقةبخلاف الطرق التقليدية، إلا أن القيام بالعملية يتطلب طبيبًّا على درجة عالية من الحرفية والدقة.

من يمكنه الخضوع لعملية نحت الجسم عالي التحديد

يمكن أن يخضع للعملية كل من الرجال والنساء الذين مارسوا الرياضة واتبعوا الحميات الغذائية ولكنهم لم يتمكنوا من الحصول على تنسيق الجسم الذي يتمنونه، أو من يقتربون من الوزن الطبيعي ويرغبون في الحصول على قوام مثالي والاتخلص من السمنة الموضعية في وقت أقصر دون إنفاق الكثير من الوقت في التمرينات والأنظمة الغذائية.

ولكن مع ذلك يجب العلم أن عمليات نحت الجسم ليست بديلًا للرجيم والرياضة ويجب أن يكون الشخص الذي يخضع لها في حدود وزنه المثالي؛ لأن العملية لا تستهدف إنقاص الوزن، بل نحت الجسم وشفط الدهون العنيدة والسمنة الموضعية فقط، ويجب أن تتوافر الشروط التالية في المرشحين:

  • يجب أن يخضع للعملية غير المدخنين، أو من توقفوا عن التدخين.
  • ألا توجد لدى الشخص أية حالات مرضية تمنع من القيام بالجراحة.
  • يفضل أن يتمتع الأشخاص بجلد ذو جودة عالية ومرونة كافية.

ولا يجب الخضوع للعملية عند المعاناة من الحالات الصحية التالية:

كيفية إجراء عملية نحت الجسم عالي التحديد

تجرى العملية في المستشفى أو في المركز الجراحي وفي أغلب الحالات تكون تحت التخدير الموضعي، وتبدأ بتخدير منطقة شفط الدهون، ثم عمل شقوق جراحية صغيرة للغاية لا تتعدى ملليمترات، ثم نحقن شقوق الجراحة بمحلول ملحي معقم مختلط بالليدوكائين والإيبروبروفين، يساعد على تخثر الدم، وغلق الأوعية الدموية، وتمديد الخلايا الدهنية حتى يسهل تفتيتها وغذابتها.

يدخل الطبيب أدة شفط لدهون وهي عبارة عن كانيولا دقيقة، تطلق من الطرف ذبذبات فوق صوتية تنبعص منها حرارة منخفضة تعمل على إذابة الدهون تحت الجلد بلطف وسهولة، وبواسطة الأدوات الدقيقة المستخدمة في هذه التقمنية يمكن الوصول لمحيط العضلات من كافة الأبعاد، فالتقنية تأخذ في الاعتبار جميع الأبعاد العرضية والطولية للحصول على عضلة أكثر تحديدًا وبروزًا، وجسم منحوتًا بدقة عالية.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

مميزات نحت الجسم عالي الدقة في مصر

تتميز مصر بموقعها الجغرافي المميز، والطقس المناسب للاستشفاء طيلة العام، وخاصة في الشتاء، بما يوجد بها من معالم أثرية، وما تزخر به من طبيعة ساحرة في مناطق السياحة العلاجية، مثل الواحات والأقصر وأسوان، وسفاجا، والبحر الأحمر، وغيرها من المناطق اليت تحتوي على آبار وعيون من المياه المعدنية والكبريتية التي تشفي من الكثير من الحالات الصحية كالتهاب المفاصل الروماتيودي وغيرها.

كل هذه العوامل تجعل مصر المكان المناسب للخضوع للجراحة والاستشفاء في نفس الوقت، ليس لهذا السبب فقط، ولكن لانخفاض تكلفة نحت الجسسم عالي الدقة في مصر مقارنة بالبلدان العربية الأخرى كلبنان، أو الكويت، والسعودية، كما أن مصر من الدول الرائدة بين الدول العربية الأكثر تطورًا في عمليات التجميل.

توجد العديد من المراكز الجرحية التي يمكن إجراء بها عملية نحت الجسم عالي التحديد والتي تقدم خدمات مميزة، ونتائج مرضية، ونظرًا لارتفاع سعر الأجهزة المستخدمة في هذا النوع من العمليات، فلن تجد الأجهزة الأكثر تطورًا إلا في المراكز ذات الثقة، والسمعة الطيبة.

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر

كما اوضحمنا أن تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر اقل من البلدان الأخرى ففي الوقت الذي تبدأ فيه التكلفة في مصر بألف دولارًا أمريكيًّا فقط، تصل التكلفة 5 آلاف دولارًا أو ربما 8 في بلدان أخرى كأمريكا، وألمانيا، بل وفي البلدان العربية كالكويت والإمارات، والحد للأسعار في مصر يبلغ حوالي 2000 دولارًا أي ما يعادل 35.000 ألف جنيه مصري.

وهي تكلفة بالرغم من أنها قد تبدو مرتفعة إلا أنها اقتصادية مقارنة بالدول الأخرى، وهناك العديد من العوامل التي تعتمد عليها تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر ومنها:

  • انخفاض الحالة الاقتصادية للمواطن ومتوسط دخله.
  • رسوم الطبيب التي تتوقف لى خبرته ومهاراته، ومستوى الأجور والضرائب.
  • تشمل التكلفة أيضًا ملابس ما بعد الجراحة والأدويةة، ورسوم المركز الجراحين وطبيب التخدير، وكذلك عدد جلسات المتابعة.
  • بالرغم من أن الأجهزة الأكثر تطورًا ترفع التكلفة إلا أن تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر لا تعتبر مرتفعة، ولكن لا يجب ان نغفل هذه النقطة.

وفي نهاية المقالة عزيزي القارئ بعد أن تعرفنا على تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر وعوامل ارتفاعها واختلافها، نرجو أن نكون قد تمكنا من الإجابة عن كل أسئلتكم واستفساراتكم، ولمزيد من الاستفسارات والأسئلة يمكنكم التواصل معنا لحجز موعد استشارة لدى د. أشرف قورة استشاري السمنة والنحافة في مركز لايت كلينك من خلال الاتصال على الرقم: 00201287871616

كما يمكنك إرسال رسالة للتواصل مع مسؤولي خدمة العملاء عبر هذا الرابط.

 

احجز موعد كشفك الآن

"*" indicates required fields

الدولة*
MM slash DD slash YYYY

اترك تعليقاً