Skip links
تجربتي مع شد الوجه بالخيوط

تجربتي مع شد الوجه بالخيوط في 5 مراحل والنتائج

بالطبع قد تكونوا سمعتم من قبل أعزائنا القراء عن إجراء شد الوجه بالخيوط، وفهل سألتم من قبل إحدى الحالات وأفادت بأن تجربتي مع شد الوجه بالخيوط كانت ناجحة أو العكس؟ حيث يرغب الكثيرون بلا شك في معرفة تجارب الآخرين لذا فقد أحضرنا لكم على لسان إحدى الحالات تجربتي مع شد الوجه بالخيوط بمراحل التجربة المختلفة، فإذا كنتم ترغبون في معرفتها تابعوا معنا هذا المقال.

ما هو إجراء شد الوجه بالخيوط؟

عملية شد الوجه بالخيوط هي عبارة عن إجراء تجميلي يتم بهدف شد جلد الوجه وتحفيز الخلايا والقضاء على مظهر جلد الوجه المتهدل أو المترهل ويعطي البشرة مظهراً أكثر شباباً ونضارة، ويتم عن طريق إدخال خيوط تجميلية معينة دقيقة تحت الجلد وسحبها وتثبيتها في فروة الرأس، ويتم الإجراء في جلسة واحدة ومن الممكن أن تُستهدف العديد من المناطق في الوجه والرقبة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

ما هي أنواع الخيوط المستخدمة لشد الوجه؟

قبل أن نتعرف على تجربتي مع شد الوجه بالخيوط سوف نتعرف باختصار على بعض أشهر أنواع الخيوط المُستخدمة في شد الوجه أو بعض أنواع إجراءات شد الوجه بالخيوط، ويمكنكم التعرف على كل نوع منها بتفصيل أكبر عن طريق الضغط عليه ومشاهدة المقال الخاص به:

تجربتي مع شد الوجه بالخيوط (1)
شكل توضيحي لشد الوجه بالخيوط

تجربتي مع شد الوجه بالخيوط

قررت أخيرًا الخضوع لـ إجراء شد الوجه بالخيوط بعد أن قرأت عنه كثيرًا، وبعد بذل الكثير من الوقت والجهد في طرق طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه، وإجراءات طبية لم تمكنني من الحصول على النتائج المرغوبة، وبعد ظهور النتائج قررت أن أتحدث عن تجربتي مع شد الوجه بالخيوط بكل تفاصيلها ومراحلها كما يلي:

1- الكشف المبدأي

في جلسة الاستشارة بعد فحص وجهي والكشف عليه وتقييم حالة التجاعيد، والتقاط بعض الصور، أخبرني الطبيب أنني لست بحاجة للكثير من الخيوط، فأنا أبلغ من العمر 42 عامًا وما زالت بشرتي بحالة جيدة، ولكن مع بدء ظهور التجاعيد وخاصة حول الفم، قررت الخضوع للإجراء.

2- تعليمات الاستعداد للجلسة

بعد فحص الوجه أخبرني الطبيب عن الآثار الجانبية المؤقتة المتوقعة من تورم واحمرار، وكيف سيتم الإجراء، وما الأدوية التي سأحتاجها، وأن عليّ الامتناع عن تناول الفيتامنيات والمكملات العشبية لمدة أسبوعين على الأقل، لذا قمت بشراء كافة مستلزمات العناية بالبشرة بعد الإجراء، والأدوية التي يجب تناولها.

3- ما قبل الجلسة مباشرة

تم تحديد موعد الجلسة بعد أسبوعين، وأحضرت الآتي:

  • المضادات الحيوية الخاصة بفترتي التحضير والتعافي لمنع العدوى.
  • مسكنات الألم التي وصفها الطبيب.
  • الأدوية والمراهم الموضعية لتقليل التورم.
  • القطن والمناديل، ومناشف نظيفة.
تجربتي مع شد الوجه بالخيوط (2)
جلسة شد الوجه بالخيوط

4- تجربتي مع شد الوجه بالخيوط خلال الجلسة الأولى

  • تمت الجلسة تحت التخدير الموضعي وتم تنظيف بشرتي في البداية، وقام الطبيب بتحديد نقاط محددة لمواضع الحقن حيث سيتم إدخال الخيوط.
  • تم وضع بعض من مادة المخدر على الخيط لتقليل الانزعاج عند مرور الخيط أسفل الجلد، وأثناء الإجراء لم أشعر بأي ألم سوى بعض الانزعاج في مواضع الحقن.
  • قام الطبيب بإدخال إبرتين وخيط واحد في كل جهة من الوجه، تبدأ من فروة الرأس ويمر من خلال أنسجة الوجه أسفل الجلد، وخيوط حول خطوط الفم وتجاعيد حول الأنف.
  • تم سحب الخيط برفق وشد الجلد ولم أشعر بأي ألم في هذه الخطوة، أدخل الخيط الثاني بالقرب من الفم وشد المنطقة السفلية من الوجه، وتم تثبيت وقطع الخيط، ثم تم تنظيف بشرتي مرة أخرى.

5- تجربتي مع شد الوجه بالخيوط بعد انتهاء الجلسة

ظهرت نتائح الجلسة على الفور بعد الانتهاء منها، وتم وضع مضادات حيوية موضعية على بشرتي في مواضع الحقن ومناطق دخول وخروج الخيط، وبعد الجلسة كان وجهي به بعض التورم والاحمرار، وكان من الصعب فتح فمي بدرجة كبيرة أثناء تناول الطعام خاصة، كما أن الضحك كان يتخلله شعور بالألم والانزعاج.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

التعافي بعد شد الوجه بالخيوط

من أهم المراحل بلا شك مرحلة التعافي وتشمل تعليمات فترة التعافي التي قدمها لي الطبيب ما يلي:

  • تناول المضادات الحيوية التي أوصى بها ومسكنات الألم.
  • الامتناع عن تناول الأدوية المسلية للدم لمدة لا تقل عن أسبوعين وتجنب العقاقير المضادة للالتهابات خلال الأيام الأولى.
  • تجنب النوم على الوجه لمدة 4 أيام على الأقل، والنوم على الظهر خلال الأسبوع الأول.
  • تجنب وضع المكياج على الوجه وتجنب الساونا وحمامات البخار.

تعليمات أخرى خلال التعافي

  • غسل الوجه برفق بدون حكه أو الضغط عليه.
  • عدم الخضوع لأي إجراءات للوجه مثل الليزر أو التقشير الكيميائي لمدة 10 أسابيع على الأقل.
  • تجنب إجراءات الأسنان لأنها ستضطر الحالة لفتح الفم.
  • تجنب تدليك الوجه لمدة 4 أسابيع، ولمس مواضع الحقن في الأيام الأولى.
  • تجنب الابتسام والضحك والانفعالات القوية.
تجربتي مع شد الوجه بالخيوط
أماكن إدخال خيوط شد الوجه

نتائج تجربتي مع شد الوجه بالخيوط

ظهرت نتائج شد الوجه بالخيط على الفور، وبعد أسبوع من فترة التعافي خلاله التزمت بكافة تعليمات الطبيب استقر التورم والاحمرار خلال أسبوع، وأغلب الألم كان خلال الأيام الأولى ومن اليوم الثالث أصبح الألم أقل بكثير، وأصبح بإمكاني غسل الوجه، وبدأت قدرتي على فتح فمي بعض الشئ، وبحلول الأسبوع الأول أصبحت قادرة على الابتسام بشكل طبيعي، استمرت النتائج في التحسن التدريجي خلال 6-12 أسبوعًا، وظهرت النتائج النهائية بعد هذه الفترة، ولمساعدة وجهي على التعافي وظهور نتائج أفضل نصحني الطبيب بالخضوع إلى جلسات البلازما لتحسين ملمس الجلد ومظهره، وتنشيط الدورة الدموية في الوجه للمزيد من نضارة البشرة.

هل أحببت تجربتي مع شد الوجه بالخيوط بعد ظهور النتائج؟

مرت العديد من الأسابيع على العلاج وأستطيع القول بكل الرضا أنني أحببت تجربتي مع شد الوجه بالخيوط فبالرغم من أن بعض إجراءات شد الوجه الأخرى قد تكون أقل تعقيدًا، إلا أنني أشعر بالراحة للخضوع لإجراء تدوم نتائجه طويلًا، وتظهر على الفور، وأشعر بفارق كبير بين مظهر بشرتي من قبل والآن، وأصبح محيط الفكين أكثر تحديدًا وهذا أكثر ما تحمست له عند رؤية النتائج، أشعر أنني عدت للثلاثينات من عمري.

والآن أعزائنا القراء، بعد أن تعرفنا على تجربتي مع شد الوجه بالخيوط لإحدى الحالات من البداية إلى النهاية، وذكرنا مراحل التجربة المختلفة وفقاً لما تفيد به الحالة، إذا كنتم ترغبون في خوض هذا الإجراء لا تترددوا في التواصل معنا بكل ترحيب، ومن يدري؟ ربما تكون تجربتي مع شد الوجه بالخيوط الناجحة القادمة هي حكاية تروى على لسانكم!.

احجز موعد كشفك الآن

"*" تحدد الحقول المطلوبة

الدولة*
هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

اترك تعليقاً