Skip links
تجربتي مع شد الوجه بالخيوط

تجربتي مع شد الوجه بالخيوط.. بالخطوات والآراء والنتائج

تجربتي مع شد الوجه بالخيوط
عزيزتي القارئة هل ترغبين في خوض تجربة شد الوجه بالخيوط ستجدين الكثير من التجارب الناجحة بعنوان تجربتي مع شد الوجه بالخيوط لتقييم النتائج والتعرف على مختلف الآراء، لذا ما رأيك في التعرف على إحدى هذه التجارب الناجحة معنا؟ تابعي معنا المقالة التالية.

تجربتي مع شد الوجه بالخيوط

قررت أخيرًا الخضوع لإجراء شد الوجه بالخيوط بعد أن قرأت عنها كثيرًا، وبعد بذل الكثير من الوقت والجهد في طرق طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه، وإجراءات طبية لم تمكنني من الحصول على النتائج المرغوبة، وبعد ظهور النتائج قررت أن أتحدث عن تجربتي مع شد الوجه بالخيوط وما تقييمي للنتائج.

في جلسة الاستشارة بعد فحص وجهي وتقييم حالة التجاعيد، والتقاط بعض الصور، أخبرني الطبيب أنني لست بحاجة للكثير من الخيوط، فأنا أبلغ من العمر 42 عامًا وما زالت بشرتي بحالة جيدة، ولكن مع بدء ظهور التجاعيد وخاصة حول الفم، قررت الخضوع للإجراء، وقد أعطاني الطبيب التعليمات التالية:

في جلسة الاستشارة

بعد فحص الوجه أخبرني الطبيب عن الآثار الجانبية من تورم واحمرار، وكيف سيتم الإجراء، وما الأدوية التي سأحتاجها، وأن علي الامتناع عن تناول الفيتامنيات والمكملات العشبية لمدة أسبوعين على الأقل، لذا قمت بشراء كافة مستلزمات العناية بالبشرة بعد الإجراء، والأدوية التي يجب تناولها، وتم تحديد موعد الجلسة بعد أسبوعين، وأحضرت الآتي:

  • المضادات الحيوية الخاصة بفترتي التحضير والتعافي لمنع العدوى.
  • مسكنات الألم التي وصفها الطبيب.
  • الأدوية والمراهم الموضعية لتقليل التورم.
  • القطن والمناديل، ومناشف نظيفة.

ما حدث خلال الجلسة الأولى

تمت الجلسة تحت التخدير الموضعي والذي يستغرق من ثلاثة إلى خمسة دقائق فقط،، وتم تنظيف بشرتي في البداية، وقام الطبيب بتحديد نقاط محددة لمواضع الحقن حيث سيتم إدخال الخيوط، قن تم وضع بعض من مادة المخدر على الخيط لتقليل الانزعاج عند مرور الخيط أسفل الجلد، وأثناء الإجراء لم أشعر بأي ألم سوى بعض الانزعاج في مواضع الحقن، ثم تم تنظيف بشرتي مرة أخرى.

ثم قام الطبيب بإدخال إبرتين وخيط واحد في كل جهة من الوجه، تبدأ من فروة الرأس ويمر من خلال أنسجة الوجه أسفل الجلد، وخيوط حول خطوط الفم وتجاعيد حول الأنف، ثم تم سحب الخيط برفق وشد الجلد ولم أشعر بأي ألم في هذه الخطوة، الخيط الثاني بالقرب من الفم وشد المنطقة السفلية من الوجه، وتم تثبيت وقطع الخيط، ثم تم تنظيف بشرتي مرة أخرى.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

بعد انتهاء الجلسة

ظهرت نتائح الجلسة على الفور بعد الانتهاء منها، وتم وضع مضادات حيوية موضعية على بشرتي في مواضع الحقن ومناطق دخول وخروج الخيط، وبعد الجلسة كان وجهي به بعض التورم والاحمرار، وكان من الصعب فتح فمي بدرجة كبيرة أثناء تناول الطعام خاصة، كما أن الضحك كان يتخلله شعور بالألم والانزعاج، وتشمل تعليمات فترة التعافي ما يلي:

  • تناول المضادات الحيوية التي أوصى بها الطبيب.
  • تناول مسكنات الألم.
  • الامتناع عن تناول الأدوية المسلية للدم لمدة لا تقل عن أسبوعين.
  • تجنب النوم على الوجه لمدة 4 أيام على الأقل.
  • النوم على الظهر خلال الأسبوع الأول.
  • تجنب وضع المكياج على الوجه.
  • تجنب العقاقير المضادة للالتهابات خلال الأيام الأولى.
  • غسل الوجه برفق بدون حكه أو الضغط عليه.
  • تجنب الساونا وحمامات البخار.
  • عدم الخضوع لأي إجراءا للوجه مثل الليزر أو التقشير الكيميائي لمدة 10 أسبيع على الأقل.
  • تجنب إجراءات الأسنان لأنها ستضطرك لفتح الفم.
  • تجنب تدليك الوجه لمدة 4 أسابيع، ولمس مواضع الحقن في الأيام الأولى.
  • تجنب الابتسام والضحك والانفعالات القوية.

مرحلة ظهور النتائج

ظهرت نتائج شد الوجه بالخيط على الفور، وبعد أسبوع من فترة التعافي خلاله التزمت بكافة تعليمات الطبيب استقر التورم والاحمرار خلال أسبوع، وأغلب الألم كان خلال الأيام الأولى ومن اليوم الثالث أصبح الألم أقل بكثير، وأصبح بإمكاني غسل الوجه، وبدأت قدرتي على فتح فمي بعض الشيء، وبحلول الأسبوع الأول أصبحت قادرة على الابتسام بشكل طبيعي.

النتائج استمرت في التحسن التدريجي خلال 6-12 أسبوعًا، وظهرت النتائج النهائية بعد هذه الفترة، ولمساعدة وجهي على التعافي وظهور نتائج أفضل نصحني الطبيب بالخضوع إلى جلسات البلازما لتحسين ملمس الجلد ومظهره، وتنشيط الدورة الدموية في الوجه للمزيد من نضارة البشرة.

هل أحببت تجربتي مع شد الوجه بالخيوط بعد ظهور النتائج؟

مرت العديد من الأسابيع على العلاج وأستطيع القول بكل الرضا أنني أحببت تجربتي مع شد الوجه بالخيوط فبالرغم من أن بعض إجراءات شد الوجه الأخرى قد تكون أقل تعقيدًا، إلا أنني أشعر بالراحة للخضوع لإجراء تدوم نتائجه طويلًا، وتظهر على الفور، وأشعر بفارق كبير بين مظهر بشرتي من قبل والآن، وأصبح محيط الفكين أكثر تحديدًا وهذا أكثر ما تحمست له عند رؤية النتائج، أشعر أنني عدت للثلاثينات من عمري!

عزيزتي القارئة بعد أن اطلعنا على إحدى تجارب شد الوجه بعنوان تجربتي مع شد الوجه بالخيوط نرجو لا تتردد في مشاركتنا آرائك أو أسئلتك حول التجربة، والتواصل معنا لمزيد من الاستفسارات، أو لحجز موعد استشارة لدى د. أشرف قورة استشاري السمنة والنحافة في مركز لايت كلينك من خلال الاتصال على الرقم: 00201287871616

كما يمكنك إرسال رسالة للتواصل مع مسؤولي خدمة العملاء عبر هذا الرابط.

إحجز الأن

احجز موعد كشفك الآن

"*" indicates required fields

الدولة*
MM slash DD slash YYYY

Leave a comment