Skip links

تجربتي مع حقن البلازما.. من التساقط إلى الكثافة والقوة.. وآراء ونتائج عديدة

تجربتي مع حقن البلازما
في الآونة الأخيرة أصبحت حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية أحد علاجات تساقط الشعر الأكثر انتشارًا وفعالية لزيادة كثافة الشعر، لذ دعنا نروي لك العيد من التجارب الناجحة لأشخاص قاموا بنشر تجاربهم الخاصة وتقييماتهم بعنوان تجربتي مع حقن البلازما لإفادة كل من يرغب في الخضوع للإجراء، لذا ما رأيكم في أن تأتوا معنا في جولة حول هذه التجارب؟

تجربتي مع حقن البلازما في 6 أشهر

اسمي كريستين وكنت أعاني من تساقط الشعر بشكل ملحوظ في السنة الأخيرة، وفراغات الشعر في مقدمة الرأس، مع اتساع ملحوظ في فارق الشعر في المنتصف، لذا زرت عيادات مختلفة وتناولت واستخدمت أدوية ومستحضرات لعلاج تساقط الشعر، ولكن كانت النتيجة مصحوبة بالاستياء الشديد.

ما أن رأيت إعلانًا في إحدى صفحات التجميل بعنوان تجربتي مع حقن البلازما بدأت في قراءته، وتعرفت على المميزات وبدأت في البحث والاستشارة، ثم ذهبت إلى الطبيب بعد أن قررت العلاج بحقن البلازما للشعر، وقد شرح لي كافة الآثار الجانبية، وطلب تحليلًا شاملًا لفروة الرأس، وبعض فحوصات الدم؛ للتعرف على أسباب تساقط الشر لدي.

نصحنى بالخضوع لجلسات البلازما لمدة 6 أشهر مرة كل شهر، وقبل العلاج قمت باختبارات للدم، واختبار وظائف الغدة الدرقية، وبسبب الجدية في العلاج والحصول على تاريخ طبي وفحوصات تشجعت أكثر لبدء جلسات البلازما.

بدأت العلاج في شهر أبريل، وأنهيت الجلسات بعد 5 أشهر أخرى، وبدأ يتحسن شعري بشكل محوظ في الشهر الثالث، مع توقف تساقط الشعر، ثم بدأت كثافة شعري تزداد مع رؤية نمو الشعر الجديد في الأماكن التي تعاني من فراغات الشعر.

وأنا سعيدة الآن بالعلاج وأرغب في الاستمرار للحفاظ على النتائج خاصة أنه طبيعي بالكامل،  وبما أن تجربتي مع حقن البلازما للشعر ناجحة وأشعرتني بالرضا، لماذا لا أخوض تجربة حقن البلازما للبشرة كما فعلت صديقتي؟

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تجربتي مع حقن البلازما للشعر بعد الجلسة الثالثة

أنا طالب في السنة الرابعة لكلية الهندسة، ولأنني مقيم في بلدة أخرى أعاني من تغير الماء مع إهمال تناول الطعام الصحي وقد بدأ ذلك ينعكس على شعري، حيث بدأت أعاني من تساقط ملحوظ في مناطق مختلفة من الرأس وما أن ذهبت لطبيب ونصحني بحقن البلازما للعشر، وبدأت العلاج حيث لم تكن لدي أية مشكلات صحية تمنع من الخضوع لحقن البلازما توقف تساقط الشعر تمامًا بعد الجلسة الثالثة وبدأ نمو الشعر يزداد وأنا ما زلت في الجلسة الثالثة.

عمري 28 عامًا ولم أكن أعاني من تساقط الشعر من قبل، ولكن منذ عام وبدأت ألاحظ تساقط في شعري بشكل ملحوظ، وبدأ يزداد عندمابدأت بعض العلاجات المنزلية منذ شهرين، حتى ازداد الأمر سوءًا، فذهبت للطبيب للاطمئنان على حالتي الصحية، وقدنصحني بالخضوع لجلسات البلازما للشعر، وما أن وصلت للجلسة الثالثة في الشهر الثالث من بدء العلاج حتى ازداد نمو الشعر لدي وتقف عن التساقط.

تجربتي مع حقن البلازما بعد عام

خضعت منذ عام لجلسات البلازما لمدة 6 أشهر وقد ازداد نمو الشعر لدي حتى وصلت للنتيجة التي أحبها، ولكنني بدأت ألاحظ بعض التساقط في الشعر في الفترة الأخيرة بعد مرور 12 شهرًا، ولأنني شعرت بالرضا عن النتائج طيلة عام كامل.

فلا أشعر بالاستياء لتساقط بعض الشعر مرة أخرى، وقد نصحني الطبيب نصحني بالخضوع لجلسة كل 6 إلى 12 شهرًا للحفاظ على النتائج، وتناول الطعام الصحي الذي يدعم صحة الشعر.

 

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تجربتي مع حقن البلازما بعد زراعة الشعر

أبلغ من العمر 45 عامًا وخضعت لعملية زراعة الشعر لأنني كنت أعاني من الصلع في الخط الأمامي من الشعر، وبعد نجاح العملية نصحني الطيبب باستعمال بعض الأدوية التي تمنع تساقط الشعر، أو الخضوزع لجلسات البلازما لتثبيت بصيلات الشعر، ولكنني قررت الخضوع للعلاج الثاني لأنه طبيعي بالكامل.

وعلى عكس الأدوية لا توجد أي تفاعلات تحسسية أو آثار جانبية سوى بعض الاحمرار الطفيف وبعض الوخز الذي يزول بعد عدة أيام، وبعد مرور عدة أشهر أصبح الشعر المزروع ثابت بالكامل بفضل حقن البلازما، وأشعر بكل الرضا عن الجراحة وجلسات البلازما.

وفي النهاية عزيزي القارئ بعد أن قرأنا تجارب مختلفة لأشخاص خاضوا تجربة البلازما للشعر، بعنوان تجربتي مع حقن البلازما أنت أيضًا يمكنك أن تشاركنا تجربتك، وإن رغبت في التواصل معنا لمزيد من الاستفسارات والأسئلة يمكنكم التواصل معنا لحجز موعد استشارة لدى د. أشرف قورة استشاري السمنة والنحافة في مركز لايت كلينك من خلال الاتصال على الرقم: 00201287871616

 

إحجز الأن

احجز موعد كشفك الآن

"*" indicates required fields

الدولة*
MM slash DD slash YYYY

اترك تعليقاً