Skip links
تجارب عملية شفط الدهون بتقنية Light Lipo

تجارب عملية شفط الدهون بتقنية Light Lipo.. نتائج وآراء مختلفة

تجارب عملية شفط الدهون بتقنية Light Lipo
تستخدم تقنية Light Lipo لشفط الدهون الموجات الصوتية للتخلص من الدهون ونحت الجسم الديناميكي عالي الدقة، دعونا نطلع على تجارب عملية شفط الدهون بتقنية Light Lipo لمن خضعوا للعملية، لنتعرف على مميزات العملية، وعلى تجارب الآخرين التي يودوا مشاركتها معنا.

تجارب عملية شفط الدهون بتقنية Light Lipo

التجربة الأولى: دهون الجانبين

أنا في الثلاثين من عمري الآن وسعيدة بالتغيير في نمط الحياة بعد شفط الدهون، لن تتصورا كم التمرينات الرياضية التي مارستها في السابق للتخلص من شكل الكمثرى لكنه لم يختفِ أبدًا، بالرغم من أن خصري صغير لكن بمقارنته بحجم الجزء السفلي بدءًا من الجانبين حتى الأرداف لم أكن سعيدة على الإطلاق بهذا المظهر.

من دواعي سروري أن أقول بعد شفط الدهون كانت فترة التعافي سريعة لدرجة لم أتوقعها، وقد التزمت بكل ما أوصى به الطبيب، وكانت النتائج متوافقة مع كل ما قرأته عن مميزات العملية وسلاسة النتائج وفعاليتها.

أجريت شفط الدهون للجانبين والفخذين الداخلي والخارجي، وبعد العملية عدت إلى المنزل في غضون ساعتين، ولم أشعر بالكثير من الألم، أخذت فقط في اليوم الثاني حبة واحدة من مسكنات الألم التي وصفها لي الطبيب، وخلال 3 أيام فقط من الأسبوع الأول.

وبالتأكيد التزمت بارتداء المشد وهو أكثر ما أود الإشارة إليه، لما لها من أهمية في منع تجلط الدم، وتقليل التورم، وتصريف السوائل وحماية شقوق الجراحة من العدوى، كما شعرت طيلة الوقت بالرغبة في تناول كمية أقل من الطعام طيلة فترة ارتداء المشد.

لا أعلم بالتحديد كمية الدهون التي تم إزالتها ولكن أعتقد أنها لم تتجاوز 3 كيلو جرام من الدهون، والآن أنا سعيدة بالنتائج بالرغم من أنني كنت في حدود وزني المثالي إلا أن تراكم الدهون في الجزء السفلي لدي كان يشعرني أنني بدينة، أما الآن فأصبح شراء الملابس أكثر متعة، وأصبحت أرتدي فساتيني المفضلة دون عائق.

التجربة الثانية: دهون البطن والذراعين

بحثت من قبل عن تجارب عملية شفط الدهون بتقنية Light Lipo لأشخاص خاضوا التجربة لكنني لم أجد لذا أود أن أفيد الآخرين بتقرير مختصر عن تجربتي، خضعت لشفط الدهون بتقنية Light Lipo منذ فترة قصيرة، بالرغم من أن التجربة لم تكن بسيطة بسبب التحضيرات السابقة وفترة الرعاية التي تتطلب الكثير من العناية إلا أن النتائج تستحق العناء.

الألم كان شديدًا في الأيام الثلاثة الأولى ووجدت صعوبة في الجلوس والوقوف، لكن مسكنات الألم ساعدتني نوعًا ما، كنت أتناول حبة كل 6 ساعات، ثم بدأ الألم يزول وأصبح شعور بالانزعاج إلا أن زال بعد الأسبوع الأول.

أكثر ما أثار خوفي هو تسرب السوائل والكدمات التي ازدادت في الجانبين، اعتقدت في البداية أنني أصبت بالعدوى وأخبرت الطبيب، لكنه طمأنني أن المشد يضغط الجسم لإخراج السوائل الناتجة عن التخدير وسوائل العملية والدم، فمن الطبيعي أن تكون كثيرة في الأيام الأولى وبسبب تجمعها تظهر الكدمات والتورم، ما حدث كان طبيعي وقل بالتدريج حتى اليوم الثالث.

ارتداء المشد كان صعبًا في البداية خاصة أثناء النوم، لكني اعتدت عليه بعد ذلك خاصة أنني عندما أزلته للاستحمام في ياليوم الثالث شعرت أنه كان يضغط جسمي بشكل مفيد ويشعر أن الجسم مدعومًا، بخلاف أهميته في تصريف السوائل بشكل أسرع، ومنع الأورام الدموية.

لم تكن الثلاث أيام الأولى كافية للذهاب إلى العمل كان من الصعب الذهاب مع تصريف السوائل والحاجة للعناية بشقوق الجراحة، فتوقفت عن العمل لمدة أسبوع، كما لم أشعر أن ذهني صافيًّا للعمل، وبالرغم من أن المشي كان صعبًا في البداية إلا أنه بعد أسبوع أصبحت الحركة طبيعية بالكامل.

ساعدتني جلسات المساج على التخلص من الألم بسرعة وأجريت جلستين في الأسبوع الأول و3 آخرين في الأسبوع التالي، خلال الشهر الأول لم أتوقف عن النظر إلى نفسي في المرآة وحتى مع وجود بعض الانتفاخات والكدمات حول البطن والخصر كنت مفتتنة بالنتائج، لا أذكر أنني أحببت مظهري من قبل كما أحببته بعد شفط الدهون.

ما زلت في الشهر الأولى وقد شفيت بالكامل وأستطيع الآن بدء التمرينات المتوسطة، ما زالت هناك بعض الكدمات الطفيفة أعتقد أنها آثار الكدمات، ومتشوقة لشراء ما خططت له من ملابس، أستطيع القول أن الألم الذي اختبرته في الأسبوع الأول لا يقارن بما أراه من نتائج الآن ويستحق عناء التجربة.

التجربة الثالثة: البطن

تخلصن من 3 لترات من الدهون من الجزئين العلوي والسفلي من بطني، أصعب ما في التجربة كان العناية بشقوق جراحة وتفريغ أنابيب تصريف السوائل، بالرغم من أن الألم كان معتدلًا، ولم أشعر أيضًا سوى ببعض الانزعاج عند إزالة أنابيب تصريف السؤال، في البداية تناولت المسكنات والمضادات الحيوية، ولم أجد صعوبة في المشي.

بعد أربعة أسابيع من العملية أصبحت بطني ملساء وناعمة ومتناسقة مع جسدي وأحببت مظهري كثيرًا كما لم أفعل من قبل، لا توجد لدي الكثير من الدهون في الظهر فقط الجزء العلوي أسفل حمالة الصدر حتى يصبح أكثر تناسقًا ولكنني أفكر في التخلص من دهون الجزء العلوي من الظهر الآن خاصة أنني بعد عام من العملية لم يتغير مظهر بطني بسبب حفاظي على التمرينات التي أصبحت أكثر سهولة.

التجربة الرابعة: عضلات الصدر والبطن

كنت في صالة الألعاب الرياضية ثم رأيت زميلًا لي كان يعاني من التثدي في السابق وفوجئت بمظهره، فبعدما اعتاد ارتداء الملابس الواسعة لإخفاء بروز الصدر لديه، كان يرتدي ملابس الجيم الضيقة التي تبرز عضلات الصدر بشكل لا يصدق، لم أتعرف عليه في البداية وعندما تحدث إليه أخبرني عن تجربته مع الشفط الدهون بتفنية Light lipo.

لأنني أعمل Model اعتدت ممارسة الرياضة وحمل الأوزن لكني لم أكن راضيًا عن مظهر عضلات البطن لدي والصدر أيضًا، بالرغم من أنني أتناول مكملات البروتين وأهتم بالتغذية الصحية، لذا تحمست كثيرًا لخوض تجربة شفط الدهون أسوة بزميلي.

كانت تجربة بسيطة لم أتخلص فيها من الكثير من الدهون فقط طبقة الدهون الرقيقة في البطن والصدر التي كلفتني شهور من الرياضة الثقيلة والمكملات ولكن بلا جدوى، ونظرًا لأن العضلات لدي موجودة بالفعل لكنها كانت تختفي تحت طبقة الدهون السطحية، وعندما استشرتت الطبيب حول التقنية المناسبة لشفط الدهون أكد أيضًا أن الموجات الصوتية بتقنية Light Lipo هي الأنسب على الإطلاق لأنها تعمل على النحت الديناميكي للجسم.

تأكد الطبيب في البداية من كوني أدخن أم لا وطلب مني إجراء بعض الفحوصات الطبية، وأكد على ضرورة الامتناع عن المكملات وبعض الأدوية المخففة للدم قبل العملية على الأقل بأسبوعين، وأجريت العملية بنجاح، لم أمر بفترة تعافي طويلة كما أخبرني الطبيب نظرًا لعدم شفط الكثير من الدهون، كما أن الكدمات والسوائل لم تكن كثيرة كما سمعت من تجارب الأخرين.

اختبرت بعض الألم الطفيف وتناولت فقط حبتين من المسكن الذي وصفه الطبيب في اليومين الأول والثاني، والتزمت بارتداء المشد حتى بدأ التورم والكدمات في الاختفاء، وبعد 3 شهور استطعت العودة لحمل الأوزان مرة أخرى، وأصبح مظهري أكثر جاذبية في الملابس، وكانت النتائج مرضية إلى حد كبير، وسعيد بكوني أحد الذين خاضوا تجارب عملية شفط الدهون بتقنية Light Lipo .

وفي النهاية عزيزي القارئ كانت هذه بعض من تجارب عملية شفط الدهون بتقنية Light Lipo لا تتردد أنت أيضًا في مشاركنا تجربتك لإفادة آخرين، ويمكنكم التواصل معنا لحجز موعد استشارة لدى د. أشرف قورة استشاري السمنة والنحافة في مركز لايت كلينك من خلال الاتصال على الرقم: 00201287871616

كما يمكنك إرسال رسالة للتواصل مع مسؤولي خدمة العملاء عبر هذا الرابط.

احجز موعد كشفك الآن

"*" indicates required fields

الدولة*
MM slash DD slash YYYY

Leave a comment