Skip links
اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر

أفضل اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر 2023

هل ترغبون في إجراء إحدى عمليات شفط الدهون أعزائنا القراء؟ هل تتساءلون عن اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر؟ وما هي العوامل التي تحدد هذه التكلفة؟ وهل اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر تعتبر منخفضة ومناسبة أم مرتفعة؟ وما هي التقنيات التي تتم بها عمليات شفط الدهون؟ تابعوا مقالنا اليوم للتعرف على إجابات كل هذه التساؤلات وأكثر.

عمليات شفط الدهون

لا يخفى على أحد أن عمليات شفط الدهون هي من أهم العمليات التجميلية لتنسيق القوام، وتُستخدم بها العديد من التقنيات الحديثة والتقليدية للتخلص من الدهون الزائدة في مختلَف مناطق الجسم، وذلك باستخدام أدوات خاصة يتم إدخالها أسفل الجلد وتفتيت الدهون بها عن طريق تحريكها بحركات عكسية بدقة وحذر، ولا تهدف عمليات شفط الدهون للتخلص من الوزن الزائد ولكنها تكمل نتائج التخلص من الوزن، وتعمل على تنسيق القوام ونحته، وتختلف النتائج من تقنية إلى أخرى.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

ما المناطق التي يمكن إجراء عمليات شفط الدهون بها؟

من حسن الحظ أن عمليات شفط الدهون من الممكن أن تتم على الكثير من مناطق الجسم التي توجد بها دهون زائدة، وعلى سبيل المثال ما يلي:

عمليات شفط الدهون في مصر

مصر من أكثر الدول العربية التي تُجرى فيها أنواع عمليات شفط الدهون بتقنياتها المختلفة، وتختلف نتائج هذه التقنيات، وفقًا لدرجة تطورها، ويوجد في مصر العديد من المراكز الجراحية والتجميلية المؤهلة جيدًا للقيام بعمليات شفط الدهون، ويتوافر بها طاقم طبي متكامل على درجة عالية من الخبرة.

مميزات إجراء شفط الدهون في مصر

تتميز مصر بكونها من الدول الأولى عربيًّا التي تقدم خدمة عالية المستوى بالإضافة إلى كونها مزارًا للسياح من كل مكان، وذلك لوجود الكثير من المناطق الأثرية ومناطق السياحة العلاجية والاستشفاء، وهو ما يمكن استغلاله عن إجراء عمليات شفط الدهون في مصر، للاستمتاع بالمناطق الأثرية والسياحة العلاجية، إلى جانب الخضوع للعملية.

اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر
نتائج شفط دهون البطن والصدر

عوامل اختلاف اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر

من الممكن أن تختلف الأسعار من مكان إلى آخر وفقًا للعديد من العوامل التي من أهمها:

  • نوع التقنية المستخدمة في شفط الدهون.
  • المنطقة أو المناطق التي سوف يتم شفط الدهون منها، حيث أن كل منطقة لها سعر مختلف.
  • كمية الدهون المراد شفطها.
  • مدى تطور المركز التجميلي وشهرته.
  • المنطقة الجغرافية والحالة الاقتصادية العامة.
  • سعر العملة في البلد.
  • خبرة الطبيب وكفاءته وشهرته في المجال.

اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر

تختلف اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر عن غيرها من الدول الأخرى وتعتبر الأكثر اقتصادية ومناسبة لأغلب الحالات، حيث تصل الأسعار في البلدان الغربية وبعض البلدان العربية إلى عشرات الآلاف من الدولارات،  بينما يتراوح متوسط اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر ما بين 25,000 إلى 60,000 جنيه مصري تقريباً، وهذا يعتبر متوسط تقريبي وقد يختلف باختلاف العوامل السابقة وغيرها.

ما تتضمنه اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر

حسب سياسة ونظام كل مركز أو عيادة تجميلية، قد تتدخل العوامل التالية أيضاً في تحديد اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر بشكل إجمالي للعملية:

  • أسعار وصفات الدواء المطلوبة للعملية.
  • ملابس ما بعد الجراحة.
  • رسوم الجراح، والتخدير، والمنشأة الجراحية.
  • التحليلات والاختبارات والفحوصات المطلوبة.
اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر
نتائج شفط ونحت عالي الدقة للقوام

أفضل اسعار عمليات شفط الدهون في مصر

إذا كنتم تبحثون أعزائنا القراء عن أفضل اسعار عمليات شفط الدهون في مصر جنباً إلى جنب مع أفضل خدمات مقدمة وجودة عالية لعمليات شفط الدهون المختلفة وأيضاً عمليات نحت الجسم، نحيطكم علماً بأن عيادات لايت كلينك هي واحدة من أهم وأفضل الأماكن التي يمكنكم اختيارها، حيث نقدم لعملائنا أفضل الأسعار المناسبة، والعروض من فترة إلى أخرى مع الحصول على أكثر النتائج جودة، ويتم تحديد التكلفة لكل حالة بعد الكشف ومعرفة كمية الدهون المراد شفطها والتقنية وغيرها من التفاصيل، ويمكنكم التواصل لمعرفة تفاصيل أكثر عبر الواتساب بكل سهولة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

هل يمكن لأي شخص الخضوع لعملية شفط الدهون؟

يمكن أن يخضع أي شخص لـ عملية شفط الدهون بشرط أن تكون حالته الصحية جيدة، ولا توجد لديه أية مخاطر صحية، أو مهددة للحياة، وألا يعاني من ترهلات حادة، كما يجب أن يكون في حدود وزنه الطبيعي، ولديه أهداف محددة من الخضوع للجراحة ويمكن إجراء الجراحة لمن يرغبون في الحصول على مظهر عضلي منحوت، أو من يرغبون في التخلص من الدهون الموضعية ويريدون تنسيق القوام.

ما هي تقنيات شفط الدهون؟

هناك العديد من تقنيات شفط الدهون تختلف بين التقليدي والحديث، وتشمل ما يلي:

عملية شفط الدهون بالفيزر

وهي أحدث طرق شفط الدهون التي تميز بكونها عالية الحديد، وتعمل على نحت العضلات وإبراز محيط منطقة شفط الدهون، وتعمل على شد الجلد في نفس الإجراء عن طريق تحفيز إنتاج ألياف كولاجين جديدة.

عملية شفط الدهون بالليزر

وهي من الطرق الحديثة أيضًا ولكن الفيزر أحدث منها، وتتخلص من الدهون عبر إذابتها بدون اصطدام بها، ولكن قد ينتج عنها بعض الآثار الجانبية أكثر من الفيزر.

عملية شفط الدهون التقليدي

وتتم باستخدام كانيولا حادة لتفتيت الدهون، وتتخلص من كميات كبيرة من الدهون، وقد ينتج عنها ارتخاء الجلد.

عملية شفط الدهون الديناميكي

وهي من الطرق التقليدية أيضًا، وتتم باستخدام كانيولا خاصة تتميز بخاصية الاهتزاز التلقائي لتفتيت الدهون بدقة أكبر، ولكنها قد تتسبب في ارتخاء الجلد.

اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر
نتائج شفط دهون الذراعين قبل وبعد

خطوات عملية شفط الدهون

تمر عمليات شفط الدهون عن طريق الخطوات التالية:

  • يقوم الطبيب بعمل خطوط لتحديد مواضع شفط الدهون، وشقوق الجراحة.
  • يقوم بعمل عدة شقوق جراحية صغيرة في مناطق شفط الدهون.
  • يدخل أداة شفط الدهون ويقوم بتحريكها بشكل عكسي ذهابًا وإيابًا.
  • بعد تفتيت الدهون يتم شفطها وإفراغ مطنقة شفط الدهون منها.
  • تُغلق شقوق الجراحة بالغرز وتوضع الضمادات على أماكن الجروح.

وفي النهاية أعزائنا القراء، بعد أن تعرفنا معاً على اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر والعوامل التي تحدد هذه التكلفة والمتغيرات التي تتدخل فيها، بالإضافة إلى أفضل اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر وتقنيات العملية وخطواتها، إذا كانت لا زالت لديكم أي استفسارات أخرى أو تفكرون في حجز موعد لدينا، يمكنكم التواصل معنا بكل ترحيب.

احجز موعد كشفك الآن

"*" تحدد الحقول المطلوبة

الدولة*
This field is for validation purposes and should be left unchanged.

اترك تعليقاً